أسرة مصرية في فرنسا تتابع النهائي الأفريقي أسرة مصرية في فرنسا تتابع النهائي الأفريقي

المصريون بفرنسا بعد النهائي الأفريقي: مبروك لمصـر .. صور

محمد زيان السبت، 28 نوفمبر 2020 - 12:07 ص

◄ رهان على أكلة كوارع ... وبطل فرنسا في البوكس أهلاوي

 

أكد أبناء الجالية المصرية بفرنسا فرحتهم بوجود فريقين مصريين في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، مؤكدين أن مصر هي الفائز في هذه المباراة التي جرت بين الأهلي والزمالك، وأن الفريقين لعبا بأداء عالي ولكن الكرة مكسب وخسارة.

«مبروك لمصر» 
وقال عادل سيدهم: «أنا أهلاوي ومبسوط جداً لأن الأهلي فاز بالبطولة، وهذا ما كنت انتظره، لكن الأهلي لم يلعب اليوم ولك يودي أداء جيدا إلا في نهاية المباراة.

أداء ممتاز 
ويقول سيدهم: «المباراة كانت جميلة من الفريقين وحكم المباراة ممتاز، ويمكننا أن نقول مبروك لمصر»، فيما قال صالح فرهود، رئيس رابطة المالية المصرية بفرنسا: «الأداء ممتاز والزمالك لعب مباراة قوية، وأنا أهلاوي وأقول مبروك للزمالك لأنه لعب، وتربطني بلاعبي الأهلي علاقات قوية اتصلت بهم وقلت لهم التاسعة يا أهلي».
 
وقال رزق شحاتة، مصري أهلاوي مقيم بفرنسا، يشير إلى أن المباراة كانت رائعة من الفريقين، ولكن مدرب الزمالك أخطأ عندما أخرج شيكابالا حتى لو سلمنا أنه كان تعبان لأن وجوده في المباراة كان سيفرق كثيرا في نتيجة المباراة».

رهان الكوارع 
رجب برايا، من المحلة ومقيم في باريس، يقول إنه الوحيد الذي يشجع الزمالك وسط عائلته، وخسر الرهان مع زوج ابنته على غذاء كوارع، يقول ألف مبروك للأهلي.

أما شادي برايا، وهو بطل فرنسا في البوكس، وأهلاوي، فقال: «مباراة كويسة والزمالك لعب ولكن الأهم أن فريقين مصريين في النهائي». 

شهر في الأهلي

فيما قدم سامح أبوزيد، رئيس جمعية شباب مصر بفرنسا  كلمات مدح في أداء الأهلي قائلا: «على اسم الأهلي يقول التاريخ ما يشاء، أنا اسم الأهلي عندي أحب من كل الأسماء، كان نهائي، أفريقيا في أجمل مساء، الأهلي الواثق من حسن الأداء».

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة