محمد يوسف
محمد يوسف


محمد يوسف: الأهلي يستحق اللقب الأفريقي

أحمد بدرة

السبت، 28 نوفمبر 2020 - 12:26 ص

قال محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي والحالي لفريق البنك الأهلي الصاعد حديثا للدوري الممتاز، ن النادي الأهلي استحق الفوز عن جدارة واستحقاق ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.

وأكد يوسف المتوج ببطولة دوري الأبطال مع الأهلي كمديرا فنيا عام 2013، أن روح الفانلة الحمراء والتحدي والإصرار كانت عوامل رئيسية في تتويج الأهلي بالاميرة الأفريقية.

وأوضح: "المباريات النهائية دائما ما تكون فرص التسجيل فيها قليلة بسبب الضغط العصبي، وأن الفريق الذي يستطيع استغلال الفرص هو من يتوج باللقب وهو ما فعله الأهلي".

وأضاف: "موسيماني المدير الفني الجنوب أفريقي نجح في قراءة الأهلي سريعا وقدم مباريات جيدة مثل لقاء الوداد المغربي في الدور نصف النهائي للبطولة ذهابا وإيابا".

وأكد: "الأهلي نجح في الخروج من المباراة بالنتيجة التي تمنحه اللقب وهو ما يعد نجاحًا للاعبين والجهاز الفني"، موجها رسالته للاعبين والجهاز الفني أنهم كانوا على قدر المسؤولية وأوفوا بالوعد الذي قطعوه على أنفسهم وتمكنوا من رسم البسمة على جماهير الأهلي التي تستحق الفرحة الكبيرة".

واختتم يوسف: "الأهلي كعادته سيفرح لوقت قصير لكن العجلة ستستمر من أجل حصد مزيد من البطولات حيث إن الأهلي لديه بطولة كأس مصر والسوبر الأفريقي وكأس العالم للأندية التي يتطلع خلالها لتحقيق مركز جيد".

كان الأهلي قد توج بالبطولة التاسعة لدوري أبطال أفريقيا بعد تغلبه على الزمالك في المباراة النهائية بهدفين لهدف.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة