محمد هنيدي محمد هنيدي

رد فعل كوميدي من محمد هنيدي بعد هزيمة الزمالك في النهائي الأفريقي

منةالله يوسف السبت، 28 نوفمبر 2020 - 01:02 ص

نشر الفنان محمد هنيدي صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام"، وهو يرتدي تيشرت الزمالك خلال فترة الطفولة، ويبكي دموع زرقاء من خلال خاصية "الفوتوشوب".

وعلق قائلًا: "مبروك للأهلي وهاردلك للزمالك وتحيا الروح الرياضية".

كان الأهلي قد فاز بهدفين لهدف، أحرز عمرو السولية الهدف الأول في الدقيقة 6 ثم تعادل الزمالك في الدقيقة 32 بقدم شيكابالا قبل أن يضيف أفشة في الدقيقة 86.

ويعد الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، بـ 8 ألقاب، ويأتي الزمالك وصيفًا بالتتويج في 5 مناسبات.

وتأهل النادي الأهلي إلى المباراة النهائية بعد فوزه على الوداد المغربي، حيث انتهى لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين على ستاد محمد الخامس بالمغرب، بفوز الأحمر بهدفين دون رد، قبل أن يؤكد تفوقه في لقاء الإياب بالقاهرة، ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعبر دور نصف النهائي بنتيجة 5/1، في مجموع المباراتين.

كما تأهل نادي الزمالك إلى النهائي بعد فوزه على الرجاء المغربي، بنتيجة 1/3، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي، بعدما فاز في مباراة الذهاب بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، ليتأهل الأبيض بجانب الأهلي في النهائي الإفريقي.

 


اقرأ أيضًا

«كاف» يقارن بين أرقام زيزو وأجايي قبل نهائي دوري الأبطال

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة