إيهاب توفيق إيهاب توفيق

إيهاب توفيق: «مبروك للأهلي.. وأداء الزمالك مُشرف»

محمد طه السبت، 28 نوفمبر 2020 - 01:37 ص

حرص الفنان إيهاب توفيق على الاحتفال بتتويج النادي الأهلي بالأميرة السمراء للمرة التاسعة في تاريخه، بعد أن فاز على الزمالك بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتها، على استاد القاهرة الدولي.

ونشر إيهاب توفيق صورة لأبطال النادي الأهلي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليه قائلا: "ألف مبروك للنادي الأهلي.. وهارد لك لنادي الزمالك كان الأداء مُشرف والمهم إن البطولة مصرية".

ونجح المارد الأحمر في التتويج بالأميرة السمراء بعد غياب 7 سنوات، وفاز الأهلي بهدفين لهدف أحرز عمرو السولية الهدف الأول في الدقيقة 6، ثم تعادل الزمالك في الدقيقة 32 بقدم شيكابالا، قبل أن يضيف أفشة في الدقيقة 86.

وشارك مؤمن زكريا في احتفالات الفريق بالتتويج بالبطولة، وحرص محمد الشناوي قائد الفريق على تسليم الكأس لمؤمن زكريا، ليقوم الأخير لرفعه، في حضور رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.

وكان نهائي القرن هو القاري الأول في تاريخ البطولة الذي جمع بين الأهلي والزمالك في تاريخهما ببطولة دوري أبطال إفريقيا وكذلك أول نهائي بين فريقين من دولة واحدة في القارة السمراء، وأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» إقامة بطولة كأس العالم للأندية العام المقبل رغم جائحة كورونا مما أزاد المباراة أهمية، وبذلك تأهل الأهلي بطل مباراة الأميرة الإفريقية 2020 للمشاركة في مونديال الأندية.

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ehab Tawfik (@ehabtawfiksinger)

 

اقرأ أيضا

مينا عطا يحتفل بفوز الأهلي: «أديله عمري وبرضه قليل»
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة