حازم الدسوقى مدير الاداره الطبيه بجامعة المنوفيه
حازم الدسوقى مدير الاداره الطبيه بجامعة المنوفيه


10 ملايين جنيه لتوفير الرعاية الطبية لطلاب جامعة المنوفية

محمد الشامي

السبت، 28 نوفمبر 2020 - 07:52 ص

اكد د. حازم الدسوقي مدير الإدارة الطبية بـجامعة المنوفية في تصريحات خاصة لـ«بوابة اخباراليوم» انه تم إنفاق 10 ملايين جنيه لتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للطلاب من أصحاب الأمراض المزمنه كمرضى الأورام الخبيثه، فضلًا عن إجراء جراحات دقيقة بمبالغ كبيرة وتوفير أطراف صناعية وكراسي متحركه وسماعات طبيه إلى غير ذلك من الإمكانيات التي توفرها الجامعة لرعاية طلابها صحيا.

 

وأضاف د.«الدسوقى» أن الإدارة الطبيه تعد بمثابة الكفيل الأول لطلاب جامعة المنوفيه من حيث الاجراءات الوقائية والعلاجية، بالإضافة إلى ما يسند إليها من إشراف طبي لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

 

 وأشار مدير الإدارة الطبية بجامعة المنوفية إلى إعتماد معايير صحيه صارمة بشأن التعامل بين الطلاب والعاملين فيما يتعلق بتطبيق كافة الإجراءات الإحترازيه للتصدي لفيروس كورونا، حيث وفرت الجامعة كافة المطهرات والمواد المعقمة، كما يتم استخدام الكواشف الحرارية على نطاق واسع وتوفير أماكن لعزل الطلاب المخالطين أثناء أداء الامتحانات منعًا لانتشار الاصابات. 

 

واوضح د. حازم الدسوقى مدير الاداره الطبيه بجامعة المنوفية أن هناك دور كبير تم بذله خلال فترة استقبال الجامعه للعالقين والعائدين من خارج البلاد، حيث تم إجراء كافة الفحوصات الطبية والمسحات اللازمه للجميع وتوفير أماكن إقامه ثابته لهم ورعايتهم بصورة فائقه حتى انتهاء فترات العزل وانصرافهم لمحال إقامتهم. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة