المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك
المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك


«خناقة وإغلاق للنادي».. رد فعل عائلة مرتضى منصور بعد خسارة الزمالك

بوابة أخبار اليوم

السبت، 28 نوفمبر 2020 - 08:46 ص

 

تباينت ردود أفعال  المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، ونجليه أحمد وأمير مرتضى، مساء أمس الجمعة، سواء أثناء أوعقب موقعة القمة التي جمعت قطبي كرة القدم المصرية الأهلي والزمالك، والتي انتهت بتتويج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال أفريقيا عقب الانتصار في النهائي القاري على الغريم التقليدي بنتيجة 2-1 على ستاد القاهرة الدولي، مساء الجمعة.

البداية كانت مع افتعال نجل رئيس الزمالك الأصغر والمشرف العام على الكرة بالنادي الأبيض، أمير مرتضى، مشادة كبيرة أثناء سير اللقاء عقب اعتدائه على أحد الصحفيين المعنيين بتغطية اللقاء.

وتعرض نجل رئيس النادي الأبيض والمشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، للطرد من مقصورة الصحفيين أثناء مواجهة القمة بسبب دخوله في مشاجرة مع عضو المركز الإعلامي بالنادي الأهلي، ليقرر على الفور منسق المباراة المكلف من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، خروج أمير مرتضى وبعض أعضاء الجهاز الفني لنادي الزمالك من مقصورة الصحفيين.

وفي رد فعل آخر من أحد أفراد أسرة رئيس القلعة البيضاء، وتحديدًا نجله الأكبر أحمد مرتضى، قام الأخير بنشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عقب اللقاء، جاءت على النحو التالي: "الحمد لله، كل الظروف كانت ضد الزمالك ومبروك للأهلي".

وفي أول رد فعل من رئيس النادي الأبيض، قام الأخير بإغلاق مقر ناديه في ميت عقبة، عقب إخلائه من أعضائه، كما غادر الأخير مقر الأبيض في رد فعل سريع منه عقب هدف الأهلي الثاني الذي سجله أفشة في آخر أوقات موقعة القمة.

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد بالنسبة لعائلة المستشار مرتضي منصور ، بل دخل أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك في نوبة هيستيرية من البكاء، عقب إطلاق الحكم لصافرة نهاية المباراة.

إقرأ أيضاً مرتضى منصور يكشف سر عدم توجهه لاستاد القاهرة

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة