عمرو زكي
عمرو زكي


عمرو زكي يوجه رسالة وتحذير للزمالك وإدارته

عمر البانوبي

السبت، 28 نوفمبر 2020 - 09:22 ص

 

وجه عمرو زكي، نجم مصر ونادي الزمالك، رسالة إلى جماهير ومجلس إدارة النادي الأبيض عقب خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام النادي الأهلي بنتيجة 2-1 على ستاد القاهرة الدولي.

وقال عمرو زكي عبر «تويتر» :"هام لإدارة ولاعبي الزمالك.. نتعلم من ليفربول.. خسر نهائي الشامبيونز من ريال مدريد بعد موسم اسطوري وكان الافضل ولكن لم ينصفه الحظ ولكنه عاد في الموسم اللي بعده بعد الحفاظ على قوام الفريق وحقق البطولة... طول ما وراكم جمهور عظيم زي جمهور الزمالك...لا تفقدوا الامل ابدا".

وأضاف مهاجم الزمالك السابق محذرًا :"اوعوا تخلوا الاعلام يهمد فيكوا والفرقة دي تتفك.. مش محتاجين غير صفقات محدودة في مراكز معينة والصفقات الاهم هي الحفاظ على قوام الفريق الحالي".

واختتم عمرو زكي معلقًا على التحكيم :"شايف ان لعيبة الزمالك لعبوا وادوا اللي عليهم في ظل ظروف الغيابات وعدم وجود بدائل قوية تساعدك في المباراة.. ولكن ما هو سر عدم استخدام حكم الفيديو في لقطات الزمالك المثيرة للجدل!! عموما اتمنى من الادارة دعم هذا الفريق لانه ليس من السهل الوصول الى نهائي افريقيا مرتين ورا بعض"

توج النادي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه ليحتكر الرقم القياسي بين الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة بعد الفوز على الزمالك بهدفين لهدف والصعود رسميًا لكأس العالم للأندية المُقبلة والتأهل لخوض لقاء السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي يوم 10 ديسمبر المُقبل بالقاهرة.

«خناقة وإغلاق للنادي».. رد فعل عائلة مرتضى منصور بعد خسارة الزمالك

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة