صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


عقوبات رادعة لمخالفة المواصفات القياسية لكمامة التموين

عبير حمدي

السبت، 28 نوفمبر 2020 - 10:00 ص

 

وجه الدكتور علي المصلحي وزير التموين و التجارة الداخلية، بتشديد اجراءات استلام وزارته للكمامات التي يتم طرفهالاصحاب البطاقات التموينية, و التأكد من أن الأصناف المسلمة للمخازن والمنصرفة للمواطن بالمواصفات التي تم التعاقد عليها وفي حال مخالفة ذلك اتخاذ الاجراءات فورية تبدأ بتحريرالمخالفات وتوقيع غرامات مالية كبيرة على المخالفين.

جدير بالذكر أن وزارة التموين قامت بزيادة كميات الكمامات المتعاقد عليها مع مصانع الإنتاج الحربي بمليون كمامة أضافية، للتوزيع من خلال شركتي الجملة على المنافذ التموينية، حيث قد تم توزيع 30 مليون كمامة على البطاقات التموينية خلال الفترة السابقة، وذلك استكمالاً لجهود وزارة التموين في مجال توزيع الكمامات على البطاقات التموينية،حيث يتم توزيعها بواقع كمامة اجبارية للبطاقة ٣ أفراد فيما أكثر أو كمامتين اختياريتين.

وتواصل وزارة التموين استعدادها واتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية لمواجهة الموجة الثانية من كورونا تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكومة .

و تستمر وزارة التموين في تعزيز مخزون السلع الاستراتيجية و اللحوم بجميع منافذ المجمعات الاستهلاكية علاوة على تنويع سلع المقررات التموينة ما بين 28 سلعة يختار من بينها اصحاب البطاقات مقرراتهم بحرية دون اجبار او تقيد لسلعة بعينها.

إقرأ أيضاً|

وزيرالتموين: «الكمامة» وقاية.. ولقاح  كورونا لن يتاح قبل يوليو المقبل

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة