عمرو دياب وإيمي سالم عمرو دياب وإيمي سالم

بعد شائعة إرتباطهما.. تعرف على فرق السن بين الهضبة وإيمي سالم

هشام خالد السيوفي السبت، 28 نوفمبر 2020 - 11:16 ص

انتشرت شائعات الأيام الماضية حول إرتباط الهضبة عمرو دياب بالفنانة إيمي سالم، وإنفصاله عن الفنانة دينا الشربيني، بعد تدوال عدد كبير لمجموعة من الصور تجمعهما سوياً وهذه الأخبار والشائعات أثارت جدلاً كبيرا على موقاع السوشيال ميديا.

وتستعرض "بوابة أخبار اليوم"، فارق العمر بين عمرو دياب وإيمي سالم، فيبلغ الهضبة من العمر 59 سنة، وهو من مواليد 11 أكتوبر 1961، أما إيمي سالم فهي من مواليد 1982، أي أنها تبلغ من العمر 38 عامًا.

ونفت مصادر، الأيام الماضية كل ما تردد مؤخرا بشأن تدهور العلاقة بين عمرو دياب ودينا الشربيني، بعدما كشف مصدر مقرب منهما عن وقوع شجار بينهما في أحد الأماكن الساحلية.

ولم يؤكد أي من الطرفين عمرو دياب أو دينا الشربيني ارتباطهما رسميا، إلا أنهما لا يفترقان ويظهران مع بعضهما في كل حفلاته وأعماله وحتى في إجازاته.نتشرت تكهنات خلال الفترة الماضية أن علاقة الفنان المصري عمرو دياب، بالفنانة دينا الشربيني انتهت للأبد، بعد أن ألغى متابعته لها على موقع "إنستجرام".

غير أن تقارير نفت هذه المزاعم، مؤكدة أن عمرو دياب لا يتابع من خلال حسابه على "إنستجرام" سوى حسابين، هما الخاص بشركته الإنتاجية "ناي" والثاني الإذاعة التي يملكها "دياب إف إم"

ولم يؤكد أي من الطرفين عمرو دياب أو دينا الشربيني ارتباطهما رسميا، إلا أنهما لا يفترقان ويظهران مع بعضهما في كل حفلاته وأعماله وحتى في إجازاته.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة