عمرو دياب دينا الشربيني عمرو دياب دينا الشربيني

بعد شائعة انفصالهما.. تعرف على فارق العمر بين الهضبة ودينا الشربيني

هشام خالد السيوفي السبت، 28 نوفمبر 2020 - 11:26 ص

انتشرت شائعات الأيام الماضية حول انفصال الهضبة عمرو دياب عن الفنانة دينا الشربيني، وهذه الأخبار والشائعات أثارت جدلاً كبيرا على مواقع السوشيال ميديا.

وتستعرض «بوابة أخبار اليوم»، فارق العمر بين عمرو دياب وإيمي سالم، فيبلغ الهضبة من العمر 59 سنة، وهو من مواليد 11 أكتوبر 1961، أما دينا الشربيني فهمي من مواليد  17 مارس بعيد ميلادها الـ 35.

وأوضحت بعض التقارير، أن الشائعات ليس لها صحة من الأساس، مؤكدة أن عمرو دياب لا يتابع من خلال حسابه على "إنستجرام" سوى حسابين، هما الخاص بشركته الإنتاجية، والثاني الإذاعة التي يملكها "دياب إف إم".

وبعض التصريح الصحفية أكدت عمرو دياب لا يتابع حتى من خلال حسابه الرسمي الحسابات الخاصة بأبنائه الأربعة، ولا أي حسابات للفنانين، ويستخدم منصته للتواصل الاجتماعي من أجل الترويج لأعماله الفنية فقط، والتي سبق وأن استخدمها لتقديم دينا الشربيني بطريقة رسمية إلى جمهوره، وذلك بنشر صورة تم التقاطها في أسبانيا، دون توضيح طبيعة علاقته بها.

وكذلك ما يؤكد عدم صحة انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني هو أنه لا يزال يحتفظ بكل صوره، والمقاطع المصورة التي تجمعه عبر حسابه الشخصي  "انستجرام".

كما صرح السناريست تامر حبيب، لبعض الصحف ، ان دينا الشربيني  ضمن فريق عمل المسلسل الجديد الذي يقوم ببطولته النجم عمرو دياب، الذي سيعرض على إحدى شبكات المنصات الإلكترونية.

ونفت مصادر، الأيام الماضية كل ما تردد مؤخرا بشأن تدهور العلاقة بين عمرو دياب ودينا الشربيني، بعدما كشف مصدر مقرب منهما عن وقوع شجار بينهما في أحد الأماكن الساحلية.

ولم يؤكد أي من الطرفين عمرو دياب أو دينا الشربيني ارتباطهما رسميا، إلا أنهما لا يفترقان ويظهران مع بعضهما في كل حفلاته وأعماله وحتى في إجازاته.نتشرت تكهنات خلال الفترة الماضية أن علاقة الفنان المصري عمرو دياب، بالفنانة دينا الشربيني انتهت للأبد، بعد أن ألغى متابعته لها على موقع "إنستجرام".

غير أن تقارير نفت هذه المزاعم، مؤكدة أن عمرو دياب لا يتابع من خلال حسابه على "إنستجرام" سوى حسابين، هما الخاص بشركته الإنتاجية "ناي" والثاني الإذاعة التي يملكها "دياب إف إم"

ولم يؤكد أي من الطرفين عمرو دياب أو دينا الشربيني ارتباطهما رسميا، إلا أنهما لا يفترقان ويظهران مع بعضهما في كل حفلاته وأعماله وحتى في إجازاته.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة