أحمد فهمي وشيكابالا أحمد فهمي وشيكابالا

«ميزان حسناتك».. أحمد فهمي يستفز شيكابالا

هشام خالد السيوفي السبت، 28 نوفمبر 2020 - 12:04 م

حدثت خلافات الفترة الماضية بين الفنان أحمد فهمي، ولاعب نادي الزمالك شيكابالا، في حفل زفاف حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة الزمالك الأسبق، وذلك بسبب الأهلى والزمالك، وفشلت محاولات الصلح بينهما.

ومن المعروف أن أحمد فهمي، من أشهر الفنانين المشجعين للنادي الأهلي بقوة، فبعد فوز نادي الأهلي مساء أمس، على النادي الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بنتيجة (2 - 1)، كتب فهمي، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، :"ربنا يجعل الهدف فى ميزان حساناتك"، وهذا التعليق من الممكن أن يفتعل العديد من المشاحنات بينهم بسبب خلافهما الأخير والتي فشلت محاولاته بالصلح بينهما.

من ناحية أخرى ينتظر أحمد فهمي، طرح فيلمه الجديد "العارف"، وهو من بطولة النجم أحمد عز، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

فيلم "العارف" يعد الأضخم إنتاجًا في السينما المصرية وهو أول فيلم مصري يتم تصويره بين 4 دول هي (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا)، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة، وتم الانتهاء من تصوير آخر مشاهده الشهر الماضي.

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة