فريق ليفربول فريق ليفربول

ليفربول يواجه برايتون للزحف نحو صدارة البريميرليج

عمر البانوبي السبت، 28 نوفمبر 2020 - 12:08 م

يحل فريق ليفربول ضيفًا على برايتون اند هوف البيون في الثانية والنصف من ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة للدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يسعى للانفراد بصدارة ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يحتل الوصافة بعد توتنهام المتصدر بفارق الأهداف وفي رصيدهما 20 نقطة، فيما يحتل برايتون المركز السادس عشر برصيد 9 نقاط.

وعن موقف المصابين قال الألماني يورجن كلوب في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لليفربول :""تدرب هندرسون أمس، في بعض أجزاء من تدريب الفريق ثم خضع للتدريبات الفردية، لذا علينا أن نرى ما سنفعله. بالنسبة لجميع اللاعبين الآخرين الذين لعبوا الآن [ضد أتالانتا]، ما زالوا في حالة تعافي، وهذا هو الحال عندما يكون لديك فقط هذه الأيام القليلة بين المباريات. يجب أن نتخذ قرارات متأخرة، لذا إذا سألتني الآن عن التشكيلة وكنت في حالة مزاجية لأخبرك، لا يمكنني ذلك!. سأتخذ هذا القرار في وقت متأخر قدر الإمكان لأنني يجب أن أنتظر حتى يخبرني الفريق الطبي باللاعبين المتاحين. ثم يبدو أنه من الآن فصاعدًا لدينا 25 ساعة ونصف أخرى للتأكد من اختيار أفضل اللاعبين وأكثرهم جاهزية على أرض الملعب".

واستعاد ليفربول نجمه محمد صلاح العائد من إصابة بفيروس كورونا المستجد عقب مشاركته أمام أتالانتا الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

آخر تشكيل للفريقين:

ليفربول 0-2 أتالانتا (25 نوفمبر): أليسون، نيكو ويليامز، ريس ويليامز، ماتيب، تسيميكاس، ميلنر، فينالدوم، جونز، ماني، صلاح، أوريغي.

أستون فيلا 1-2 برايتون (21 نوفمبر): رايان، ويبستر، دونك، وايت، لامبتي، بيسوما، مارش، جروس، لالانا، ويلبيك، موباي.

 

جماهير مصرية بقمصان محمد صلاح يؤازرون المقاولون في جيبوتي

الاخبار المرتبطة

بث مباشر لمباراة الزمالك والجونة بث مباشر لمباراة الزمالك والجونة الثلاثاء، 19 يناير 2021 04:07 م

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة