محمد صلاح وسط جماهير ليفربول
محمد صلاح وسط جماهير ليفربول


جمهور ليفربول يعود للمدرجات .. ولكن!

عمر البانوبي

السبت، 28 نوفمبر 2020 - 01:07 م

أعلن نادي ليفربول خطته النهائية لعودة الجماهير لملعب أنفيلد في ظل إجراءات احترازية مشددة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد خلال المرحلة المُقبلة.

 

وقال الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، إنه يخطط للترحيب بالعودة إلى آنفيلد في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد وولفرهامبتون يوم الأحد 6 ديسمبر.

 

كيف تسير الخطة؟

تم وضع منطقة مدينة ليفربول ضمن قيود المستوى 2، لذلك يمكن السماح لـملعب آنفيلد باستقبال 2000 مشجع كحد أقصى، من أجل الحفاظ على الصحة والسلامة العامة.

يعمل النادي بشكل وثيق مع شركائه في المدينة، ومجلس مدينة ليفربول، وشرطة ميرسيسايد، وروح شانكلي لوضع خطة قوية تتماشى مع التوجيهات الحكومية وتعطي الأولوية لسلامة المجتمع المحلي والداعمين والموظفين واللاعبين وخدمات الطوارئ. وستحتاج هذه الخطط إلى التصديق عليها من قبل المجموعة الاستشارية للسلامة التابعة للمجلس الأسبوع المقبل.

يشجع جميع شركاء المدينة هؤلاء المشجعين الذين يرغبون في حضور المباراة على إجراء اختبار، إما في اليوم السابق أو في يوم المباراة، وسيستمر KOP BAR في آنفيلد في أن يكون أحد مراكز الاختبار الجماعي في المدينة وسيتم افتتاح في أيام المباريات.

سيتم استخدام ما لا يقل عن 75% من 2000 تذكرة متاحة لمباراة وولفرهامبتون للدخول، والتي تتماشى مع النسبة المستخدمة عندما يكون الاستاد بكامل طاقته.

سيتم تخصيص التذاكر المتبقية لأنصار الفريق الضيف واللاعبين والوفاء بالالتزامات التعاقدية، كما سيتم استخدام المدرج الرئيسي فقط في ملعب أنفيلد لمباراة الذئاب.

سيطلق نادي ليفربول عملية اقتراع لتخصيص التذاكر المتاحة لهذه المباراة. وأوضحت التوجيهات والدعم من فريق الصحة العامة بالمدينة أن الاقتراع سيكون مفتوحًا فقط للمشجعين الذين يعيشون داخل منطقة مدينة ليفربول. يجب أن يكون المشجعين أيضًا من حاملي التذاكر الموسمية أو عضو رسمي قام بحضور 19 مباراة من موسم 2018-19 بالدوري الإنجليزي الممتاز، والذين أكملوا بطاقة المشجعين.

ولن يتم تحديد أسعار تذاكر المباريات ذات السعة المنخفضة بشكل كبير بنقاط السعر المعتادة. وهي تستند إلى المتوسط العام وأسعار التذاكر الموسمية عبر الملعب. تبلغ تكلفة تذكرة الدخول العامة للبالغين 44.92 جنيهًا إسترلينيًا وستستند أسعار التذاكر الميسرة أيضًا على نفس المتوسط المرجح.

يمكن للمشجعين الدخول في الاقتراع عبر الإنترنت في الأيام المقبلة، الأمر الذي سيتطلب منهم تقديم معلوماتهم الشخصية وأولئك الذين يرغبون في الحضور معهم. سيتم تخصيص مقعد بمسافة فردية للمشجعين لتقليل المخاطر على الصحة العامة والمشجعين الآخرين.

قبل الدخول في الاقتراع، يجب على المشجعين الرجوع إلى مدونة سلوك جديدة للمشجعين، وفي حالة نجاح ذلك، إكمال استبيان التصريح الصحي عند نقطة شراء التذكرة للتأكد من امتثالهم للإرشادات الجديدة التي سيتم وضعها لجعل آنفيلد آمنًا قدر الإمكان لجميع الحاضرين.

سيطرح النادي أيضًا تقنية NFC لإدارة الوصول وفهم من هو في الملعب. سيسمح استخدام تقنية NFC للمشجعين بالوصول إلى الملعب باستخدام تذكرة إلكترونية على هواتفهم الذكية لتقليل الاتصال الجسدي.

سيتم إطلاق عملية طلب بطاقة الاقتراع ومدونة قواعد سلوك المؤيدين في الأيام المقبلة على مركز موقع إلكتروني مخصص جديد سيوفر إرشادات كاملة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة