توزيع قطع الأثاث والأجهزة الكهربائية بالمجان  على الأسر الأولى بالرعاية بمركز المحموديه .  
توزيع قطع الأثاث والأجهزة الكهربائية بالمجان  على الأسر الأولى بالرعاية بمركز المحموديه .  


توزيع الأجهزة الكهربائية بالمجان على الأسر الأولى بالرعاية في المحمودية

فايزة الجنبيهي

السبت، 28 نوفمبر 2020 - 01:17 م

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم .

وأشار المحافظ إلى الدور الذي تقوم به جمعية الأورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية واستهداف القرى الأكثر إحتياجاً، وتكثيف المساعدات بها، موجهاً بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الاجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها.

اقرأ أيضًا| زراعة «158ألف فدان قمح» من المستهدف بالبحيرة

وصرح عادل درغام مدير فرع جمعية الأورمان بالبحيرة، أنه تم تنظيم معرض لتوزيع قطع الأثاث والأجهزة الكهربائية بالمجان على الأسر الأولى بالرعاية من محدودي الدخل والأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة وذلك بقرية سمخراط مركز المحمودية.
وضمت المعارض أجهزة منزلية كهربية عبارة عن ( ثلاجات –غسالات – تليفزيونات – بوتاجازات ) بالإضافة لتوزيع قطع الأثاث للمنازل من أنتريهات و مطابخ وغرف سفرة وغرف نوم و سجاد ومفروشات ومراتب فايبر يتم توزيعها بالمجان علي حسب احتياج الأسر والحالات المستحقة. 
 جدير بالذكر أن جمعية الأورمان نظمت حتى الآن 94 معرض لتوزيع قطع الأثاث والأجهزة الكهربائية بنطاق المحافظة 
حيث يتم تحديد الحالات المستحقة و الأولى بالرعاية، من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة وذلك بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة