صورة أرشيفية صورة أرشيفية

اختراق واتساب  رئيس حماية المستهلك السابق 

عبير حمدي السبت، 28 نوفمبر 2020 - 01:28 م

حذر الدكتور أحمد سمير فرج القائم السابق بتسيير أعمال جهاز حماية المستهلك من اختراق حسابه الشخصي على الواتساب حيث كتب فرج عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تحذير للجميع تم عمل اختراق للواتس آب الخاص بي ويتم إرسال رسالة بطلب إشراك في الجروبات منذ 2011 وهذا كلام غير صحيح.

وكان الدكتور أحمد سمير فرج، قد أكد أنه سيتم اتباع آليات جديدة لحماية المرأة من الغش والخداع الإلكتروني من خلال الصفحات الإلكترونية الوهمية وغير المرخصة وذلك بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة في جميع المحافظات.

جاء ذلك خلال ندوة "تحديات المرأة المصرية في عالم متغير" التي نظمتها لجنة الإعلام بالمجلس ضمن فعاليات حملة الـ 16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأة، بالتعاون مع هيئة بلان انترناشيونال إيجيبت عبر تقنية "فيديوكونفرانس".

وكان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء قد أصدر  قراراً رقم 2358 لسنة 2020 بتعيين أيمن فتحي عبد الغني  للقيام بأعمال رئيس مجلس إدارة جهاز حماية المستهلك وذلك لمدة ثلاثة أشهر، أو لحين تشكيل مجلس الإدارة الجديد، وفقا لأحكام قانون حماية المستهلك رقم 181 لسنة 2018. بدلا من الدكتور أحمد سمير فرج.
 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة