مترو الأنفاق مترو الأنفاق

مترو الأنفاق يجدد التشديد على الركاب بضرورة ارتداء «الكمامات»

نشوة حميدة السبت، 28 نوفمبر 2020 - 03:58 م


أعلنت الإذاعة الداخلية لمترو الأنفاق عن استمرار توقيع غرامات مالية على الركاب غير المتلزمين بقرار الحكومة الخاص بـ ارتداء الكمامات الطبية منعا لانتشار وباء كورونا في ظل البدء في الموجة الثانية. 
وشددت إذاعة مترو الأنفاق على الركاب بضرورة ارتداء الكمامات منعًا لتوقيع محاضر ضد غير الملتزمين وإحالتهم للنيابة، وكذلك توقيع غرامات مالية لهم. 
من جانبه، كشف أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي لمترو الأنفاق، عن استمرار تحرير محاضر للركاب المخالفين لقرار ارتداء الكمامات الطبية، وذلك كإجراء ضمن الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا. 
وقال عبد الهادي إنه يتم تحرير محضرًا  للراكب المخالف عن طريق شرطة النقل والمواصلات وقد يتم تغريمه 4 آلاف جنيها، وقد يتم إحالته الراكب إلى النيابة، التي بدورها قد تقرر إقرار الغرامة إلى الركاب المخالف إلى منزله أو محل إقامته. 
وأشار متحدث مترو الأنفاق إلى أن الشركة تنظم حملات يومية للتفتيش عن الركاب، وتسهيل قرار التزام الركاب بارتداء الكمامات الطبية، مع التوعية بأهمية الإجراءات الاحترازية اللازمة في ظل بدء الموجة الثانية لفيروس كورونا. 
ودعا عبد الهادي الركاب لعدم نزع الكمامات أثناء ركوب القطارات وخلال تواجدهم بالمحطات، تجنبًا لانتقال وباء كورونا بين الركاب.
إقرأ أيضا .. الإحالة للنيابة.. إجراء جديد من «المترو» تجاه غير الملتزم بالكمامة

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة