صورة من المباراة صورة من المباراة

صلاح يصنع الهدف الأول.. وبرايتون يخطف تعادلا قاتلا من ليفربول | فيديو

رياض محمد جعيصة السبت، 28 نوفمبر 2020 - 04:30 م

خطف فريق برايتون تعادلا قاتلا من ليفربول بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت 28 نوفمبر، على ملعب «فالمر» ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

وقاد النجم المصري محمد صلاح، تشكيل الريدز، من بداية المباراة سجل هدف ولكن الفار ألغاه، وصنع هدف ليفربول الوحيد، وخرج في الدقيقة 64 وحل بدلا منه السنغالي ساديو ماني.

في الدقيقة 3، أرسل البرازيلي فابينيو كرة طولية رائعة خلف المدافعين للمنطلق محمد صلاح لينفرد بالحارس ولكنه سددها قوية خارج الملعب.

وفي الدقيقة 22، أضاع مهاجم برايتون نيال موباي ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء على المدافع فيليبس لعركلته كونولي داخل منطقة الجزاء، سددها موباي على جانب القائم الأيسر.

وحرمت تقنية حكم الفيديو «الفار»، الفرعون محمد صلاح، من تسجيل هدف التقدم لفريقه ليفربول.

وفي الدقيقة 35، انطلق محمد صلاح بالكرة بعد تمريرة طولية من مينامينو وانفرد بالحارس ووضعها بطريقة رائعة إلى داخل الشباك.

وتدخلت تقنية حكم الفيديو لإلغاء هدف محمد صلاح، بداعي التسلل بعدما كشفت الإعادة التلفزيونية وقوع الفرعون المصري في فخ التسلل.


وفي الدقيقة 58، صنع محمد صلاح الهدف الأول للريدز من تمريرة رائعة إلى ديوجو جوتا ليدخل بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية إلى داخل الشباك.

وخرج محمد صلاح، من ملعب المباراة في الدقيقة 64، بعد أن صنع هدف التقدم لفريقه ليفربول لزميله ديوجو جوتا، ليحل بدلا من الفرعون المصري، زميله ساديو ماني.

وفي الدقيقة 84، أرسل روبرتسون عرضية رائعة من ركلة حرة استقبها ماني برأسية قوية إلى داخل الشباك، إلى أن تقنية حكم الفيديو ألغت الهدف بداعي التسلل بعدما كشفت الإعادة التلفزيونية وقوع السنغالي في فخ التسلل.

وفي الدقيقة 91، احتسبت تقنية حكم الفيديو ركلة جزاء ثانية إلى برايتون، سددها باسكال جروز قوية في منتصف المرمى.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد ليفربول إلى 21 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا، فيما ارتفع رصيد برايتون إلى 10 نقاط في المركز الـ16.
 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة