اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير مباحث سوهاج
حقيقة القبض على فائز في انتخابات «النواب» بسوهاج
السبت، 28 نوفمبر 2020 - 04:48 م
نفى اللواء عبدالحميد أبوموسي مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، القبض على نشأت فؤاد عباس الفائز فى انتخابات مجلس النواب بالدائرة الرابعة بطهطا وتضم طما وجهينة خلال الحملة التى داهمت قرية نجوع الصوامعة غرب مركز طهطا بهدف ضبط الأسلحة الغير مرخصة التي ظهرت فى فيديوهات متداولة على صفحات التواصل الاجتماعي ليلة انتخابات الإعادة وحصول المرشح على أعلى الأصوات وكان تردد ظهور الفائز يطلق النيران فى أحد الفيديوهات ابتهاجا بفوزه.
اقرأ أيضا|حاول التعدي على فتاة فقتله أهلها وألقوه في البئر.. تفاصيل مقتل دجال بقنا
وكانت حملة أمنية مكبرة مدعومة من كافة الأجهزة الأمنية والقوات القتالية داهمت نجوع الصوامعة بقيادة اللواء عبدالحميد أبوموسى وبإشراف اللواء دكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج وتمكنت من ضبط بعض المتهمين من أقارب وأنصار المرشح الفائز لاتهامهم بحيازة أسلحة آلية غير مرخصة وإطلاق النار وأحيلوا إلى النيابة التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
الداخلية تكشف حقيقة الاستيلاء على أرض وبيعها بعقد مزور في الشرقية
18 سيارة إطفاء و10 لودرات.. تفاصيل السيطرة على حريق الخانكة| صور
حريق الخانكة تحت السيطرة.. مدير أمن القليوبية يتفقد موقع الحادث ويطمئن على جهود الإطفاء
بحضور مدير الأمن ومحافظ القليوبية.. لا إصابات في حريق مصنع البويات
محافظ القليوبية يوجه بتوفير كافة الإمكانيات للسيطرة على حريق مصنع البويات بالخانكة
حريق ضخم يلتهم مصنع كيماويات وصابون بأبو زعبل.. و15 سيارة إطفاء لإخماد النيران| فيديو وصور
نقابة المعلمين تتابع حالة معلم أصيب أثناء العودة من المراقبة على الثانوية العامة بالبحيرة
حملة مكبرة لضبط الأسواق والمحلات التجارية بمدينة العريش
مصرع وإصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة نقل وميكروباص بالإسكندرية







