مازن مرزوق
مازن مرزوق


اتحاد كرة القدم يحسم مصير إقامة مسابقة الدوري الممتاز في ظل «كورونا»

عمر البانوبي

السبت، 28 نوفمبر 2020 - 05:44 م

 

أعلن مدير إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مازن مرزوق، تفاصيل إقامة مسابقة الدوري الممتاز في الموسم الجديد 2020/2021 في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال مازن مرزوق خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر اتحاد الكرة :"اجتمعت بجميع ممثلي الدوري الممتاز، وتحدثت عن الشروط والجدول، وعقب القرعة تم إرسال الملاعب المحددة للأمن وفي انتظار التقرير الأمني والموافقة لإعلان ملاعب الأندية خلال أيام".

وأضاف مازن مرزوق :"الفرق ستخوض مباريا تها كل 3 أيام، وهناك 3 مباريات ستؤجل للأهلي خلال مشاركته بكأس العالم للأندية في مارس المقبل".

وتابع مدير المسابقات :"نهاية الدوري  في منتصف شهر أغسطس 2021، والفريق الذي سيخوض مباراة خارجيا سواء أفريقيا أو عربيا سيخوض مباراة بالدوري قبل 3 أيام من اللقاء إذا كان بالقاهرة، و4 أيام إذا كان خارج مصر".

وأوضح مرزوق :"الفريق الذي سيصل لنصف النهائي والنهائي عربيا وأفريقيا ستكون هناك لديه مساحة 5 من إلى 6 أيام لكل فريق".

وأعلن مرزوق خلال اجتماعه بمندوبي الأندية إقامة لقاء الأهلي في الجولة الأولى بشكل طبيعي أمام مصر المقاصة، مع تأجيل المباراة الثانية للأحمر ضد غزل المحلة بسبب ارتباط بطل إفريقيا بخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي في القاهرة.

وكان الثنائي سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، وإبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، على رأس الحضور للاستماع لرؤية المدير الجديد للجنة المسابقات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة