مازن مرزوق
مازن مرزوق


تحذير لهذه الأندية واللاعبين.. عقوبات مشددة من «الجبلاية» في الطريق

عمر البانوبي

السبت، 28 نوفمبر 2020 - 05:57 م

أعلن مدير إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مازن مرزوق، تفاصيل إقامة مسابقة الدوري الممتاز في الموسم الجديد 2020/2021 في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وقال مازن مرزوق خلال مؤتمر صحفي عقد في اتحاد الكرة، إن اللائحة الجديدة بها بند يوضح أنه حال إصابة أكثر من 16 لاعبا بالقائمة ستؤجل المباراة وغير ذلك ستلعب المواجهة بدون مشاكل، وفي حال التأجيل بسبب إصابة أكثر من 16 لاعبا سيتم معاقبة الفريق لأن الأمر يعتبر إهمال طبي جسيم وفقا للجنة الطبية باتحاد الكرة".

 

وتابع مازن مرزوق :"تم تعديل لائحة الغرامات في الموسم الجديد، أي لاعب طبقت عليه غرامة أمامه أسبوعين للسداد، وفي حال لم يسدد ستكون الغرامة مضاعفة مع إيقاف اللاعب لحين السداد، وفي حال اللاعب موقوف أساسا أمامه فرصة للسداد مدة الإيقاف وإذا لم يسدد ستضاعف العقوبة مع استمرار الإيقاف، ونفس الأمر بالنسبة للأجهزة ستضاعف العقوبة في خلال 4 أسابيع مع الإيقاف".

 

وأضاف مرزوق :"إذا كانت الغرامة المالية على النادي ستكون هناك مهلة أسبوعين ثم غرامة مضاعفة لمدة أسبوعين آخرين، وإذا لم يسدد بعد الأسابيع الأربعة سيتم خصم نقطة لكل مباراة يخوضها وعليه الغرامة، وفي حال انتهاء الموسم سيتم منعه من القيد تماما لحين السداد".

وأعلن مرزوق خلال اجتماعه بمندوبي الأندية إقامة لقاء الأهلي في الجولة الأولى بشكل طبيعي أمام مصر المقاصة، مع تأجيل المباراة الثانية للأحمر ضد غزل المحلة بسبب ارتباط بطل إفريقيا بخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي في القاهرة.

وكان الثنائي سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، وإبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، على رأس الحضور للاستماع لرؤية المدير الجديد للجنة المسابقات.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة