إيمي سالم وعمرو دياب
إيمي سالم وعمرو دياب


حكاية فيديو تسبب في شائعة ارتباط عمرو دياب وإيمي سالم

محمد طه

السبت، 28 نوفمبر 2020 - 06:05 م

 

استعان جمهور السوشيال ميديا- بفيديو قديم للفنانة إيمي سالم منذ عامين تجمعها بالهضبة عمرو دياب- للترويج لشائعة ارتباطهما.

 

وبالرجوع لحساب إيمي سالم عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، نجد أن إيمي سالم نشرت هذا الفيديو في أكتوبر من عام 2018، وهي تهنئ عمرو دياب بعيد ميلاده بحصور دينا الشربيني في هذه المناسبة.

وقامت إيمي سالم بعد الحفل بتجميع عدة صور تجمعه بالهضبة ونشرتهم في هيئة فيديو، وعلقت عليه قائلة: "كل سنة وأنت هضبة ...كل سنة وانت ناجح ومبسوط وباسطنا بأعمالك.. مبروك الألبوم الناجح قوي ده.. وكل سنة وأنت طيب".

وما لا يعرفه البعض أن فارق العمر بين عمرو دياب وإيمي سالم 21 عاما، فالهضبة يبلغ من العمر 59 سنة، وهو من مواليد 11 أكتوبر 1961، أما إيمي سالم فهي من مواليد 1982، أي أنها تبلغ من العمر 38 عامًا.

 

الإشاعات التي تلاحق عمرو دياب جاءت بعد تداول أنباء تٌفيد بانفصاله عن دينا الشربيني، بعد عدم ظهورها معه في عدد من حفلاته الأخيرة، وهذه الأمر غير معتاد بعد ارتباطهما فهي كانت دائمة الظهور معه في الحفلات والأفراح والمناسبات.

 

وبالنظر لحساب دينا الشربيني- عبر إنستجرام- نجد أنها لازالت تتابع عمرو دياب ولم تُزيل الصور التي تجمعها بالهضبة، وهو الذي لم يؤكد أنباء الانفصال بينهما، كما لم يخرج أي من الطرفين لتأكيد هذه الشائعة أو نفيها.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة