صورة أرشيفية صورة أرشيفية

تعرف على تفاصيل إقامة مسابقة الدوري الممتاز في الموسم الجديد 2020/2021

عمر البانوبي السبت، 28 نوفمبر 2020 - 06:17 م

أعلن مازن مرزوق، مدير إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تفاصيل إقامة مسابقة الدوري الممتاز في الموسم الجديد 2020/2021 في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال مازن مرزوق خلال المؤتمر الصحفي :"التغييرات في الدوري مستمرة ٥ تغييرات في ٣ أوقات خلال اللقاء وسيتواجد ٩ لاعبين بدلاء و٧ من أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي،  ودقائق المياه سيتم تحديدها مع لجنة الحكام وفقا لظروف الجو ودرجات الحرارة".

وأضاف مازن مرزوق :"حال حدث عطل  في تقنية الفيديو قبل بداية اللقاء أو خلاله ستكتمل المباراة بدون مشاكل، ونتيجتها تحتسب لأن "الفيديو" عامل مساعد وجميع الأندية متفهمة للقرار ونطبق تعليمات "الفيفا" في هذا الشأن".

وشدد مرزوق على أن اللائحة الجديدة بها بند أنه حال إصابة أكثر من ١٦ لاعباً بالقائمة ستؤجل المباراة وغير ذلك ستلعب المواجهة بدون مشاكل، وفي حال التأجيل بسبب إصابة أكثر من ١٦ لاعب سيتم معاقبة الفريق لأنه  هو إهمال طبي جسيم وفقا للجنة الطبية باتحاد الكرة.

وأعلن مرزوق خلال اجتماعه بمندوبي الأندية إقامة لقاء الأهلي في الجولة الأولى بشكل طبيعي أمام مصر المقاصة، مع تأجيل المباراة الثانية للأحمر ضد غزل المحلة بسبب ارتباط بطل إفريقيا بخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي في القاهرة.

وكان الثنائي سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، وإبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، على رأس الحضور للاستماع لرؤية المدير الجديد للجنة المسابقات.

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة