صورة من المباراة صورة من المباراة

«ليلة تألق محرز».. مانشستر سيتي يكتسح بيرنلي «بالخمسة»

رياض محمد جعيصة السبت، 28 نوفمبر 2020 - 06:53 م

حقق نادي مانشستر سيتي فوزا كبيرا على ضيفه بيرنلي بـ5 أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب «الاتحاد» ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

وشارك النجم الجزائري رياض محرز، في التشكيل الأساسي للمان سيتي وحتى صافرة النهاية، وسجل 3 أهداف «هاتريك» من خماسية السيتي.

وافتتح رياض محرز، التسجيل لـ مانشستر سيتي في الدقيقة 7، من هجمة مرتدة سريعة بعد عدة تمريرات قصيرة لتصل إلى دي بروين على حدود المنطقة ليضعها إلى محرز منفردا بالحارس وسددها قوية إلى داخل الشباك.

وعزز محرز تقدم السيتزن بالهدف الثاني في الدقيقة 22، من «رمية تماس» لعبها ووالكر سريعا إلى محرز داخل منطقة الجزاء ليتوغل ويمر من عدة مدافعين وسدد كرة رائعة ارتطمت في القائم ودخل الشباك.

وأضاف الظهير الأيسر ميندي الهدف الثالث للسيتي في الدقيقة 42، من عرضية رائعة عن طريق دي بروين ليقابلها ميندي بلمسة واحدة إلى داخل الشباك.

وسجل فيران توريس الهدف الرابع للسيتي في الدقيقة 67، من هجمة منظمة بعد تمريرة من محرز إلى المنطلق ووالكر ليرسل عرضية أرضية استقبلها خيسوس ليضعها أمام توريس ليسددها مباشرة إلى داخل الشباك.

واختتم رياض محرز خماسية المان سيتي في الدقيقة 69، من عرضية رائعة عن طريق فيل فودين إلى رياض محرز داخل منطقة الجزاء ليضعها برأسية قوية إلى داخل الشباك.

بهذه النتيجة، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 15 نقطة ليرتقي للمركز الثامن في جدول الترتيب، فيما توقف رصيد بيرنلي عند 5 نقاط.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة