نجوى عويس
نجوى عويس


بكل الحب

رسالة إلى المغرضين

نجوى عويس

السبت، 28 نوفمبر 2020 - 07:39 م

تلقيت منذ يومين رسالة من مواطنة من عناصر الشعب المصرى الصالحة الطيبة ترد فيها على التفاهات والترهات التى يرددها بعض أعداء مصر الهاربين فى بقاع الأرض.. طلبت السيدة المحترمة الإفصاح عما يجيش بصدرها ليعلمه هؤلاء المرتزقة ، وبعض ضعاف النفوس وأصحاب المصالح المغرضة وليطلع عليه المواطنون من خلال منبرنا المتواضع.
بدأت رسالتها قائلة: هذا الرجل تعرض لأكبر وأضخم حملة تشويه فى التاريخ من بعض شركات الميديا غير الوطنية ، ومؤسسات إعلامية فى الخارج مضادة.. وتحمّل ومازال يتحمل ما لا يطيقه بشر دون الرد على مثل هذا التفاهات.. هذا الرجل استلم الرئاسة فى فترة غير آمنة..  كافح الارهاب الاخوانى، وصمد أمام مخطط شيطانى من دول عظمى.
هذا الرجل رفع تصنيف الجيش المصرى الوطنى الشريف ووصل به لأعلى قوة عسكرية حتى أصبح العاشر على مستوى العالم.. أطلق حملة مليون صحة التى مازالت تعمل لعلاج المواطنين من كافة المحافظات وبالمجان.. هذا الرجل أقام نحو 25 ألف مشروع فى 6 سنوات لم يضع اسمه على أى منها ومازال العمل مستمرا.. وهو أول رئيس تولى منذ 40 عاما اقتحم فيها ملف العشوائيات بكل جرأة.. حتى أصبحت مصر بدونها.
هذا الرجل أعاد مصر لعضويتها فى الاتحاد الأفريقى حتى أصبحت هى الرئيس الرسمى والممثل الأول عن القارة.. تولى الرئاسة ومعظم دول الغرب فى الجبهة المضادة لمصر.. الآن يتسابقون للتعاون معه ودعته فى أكبر وأضخم المحافل والمؤتمرات العالمية.. تولى الرئاسة والاحتياطى النقدى لا يتعدى 16،6 مليار دولار وصلت الآن لـ50 مليارا.
هذا الرجل يعمل 18 ساعة فى اليوم دون كلل أو ملل ، وهو لا يطلب من الشعب تطبيلا أو تهليلا ولكن يطالبه بالتكاتف ليكونوا يدا واحدة ويخافوا على بلدهم.. وأن يعلم المواطنون أنه رجل شريف أمين لم تكن الرئاسة مطمعا له.. وأن الثقة التى شعرنا بها تجاهه فى بداية توليه رئاسة مصر هى فى محلها ومازالت كما هى حتى الآن.
وتحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر بالسيسى.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة