هيثم فاروق
هيثم فاروق


أول تعليق من هيثم فاروق على خسارة «الزمالك»

أميرة أنور

السبت، 28 نوفمبر 2020 - 08:03 م

علق هيثم فاروق لاعب الزمالك السابق، علي خسارة الأبيض لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد فوز النادي الأهلي بهدفين لهدف في لقاء النهائي الذي أقيم أمس علي ملعب ستاد القاهرة الدولي. 
وكتب فاروق على صفحته بـ«تويتر»: «‏في الفوز أزداد بك فخرا، وعند الهزيمة أزداد لك عشقا». 

 

 

اقرأ أيضًأ.. نهائي القرن يُجدد الصراع بين أحمد فهمي وشيكابالا.. القصة الكاملة

 


وحقق النادي الأهلي الفوز على نادي الزمالك بهدفين لهدف حيث تقدم للنادي الأهلي عمرو السولية في الدقيقة السادسة قبل أن يتعادل للزمالك شيكابالا في الدقيقة الـ31 ثم سجل هدف الفوز للأهلي مجدي أفشة في الدقيقة ال86 من عمر اللقاء. 

 

ويعد الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، بـ9 ألقاب، ويأتي الزمالك وصيفا بالتتويج في 5 مناسبات.

 

وتأهل النادي الأهلي إلى المباراة النهائية بعد فوزه على الوداد المغربي، حيث انتهى لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين على استاد محمد الخامس بالمغرب، بفوز الأحمر بهدفين دون رد، قبل أن يؤكد تفوقه في لقاء الإياب بالقاهرة، ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعبر دور نصف النهائي بنتيجة 5 / 1، في مجموع المباراتين.

 

كما تأهل نادي الزمالك إلى النهائي بعد فوزه على الرجاء المغربي، بنتيجة 3/1، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي، بعدما فاز في مباراة الذهاب بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، ليتأهل الأبيض بجانب الأهلي في النهائي الإفريقي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة