الإسماعيلي
الإسماعيلي


الإسماعيلي: لا صحة لإيقاف قيد اللاعبين

محمد عبادي

السبت، 28 نوفمبر 2020 - 08:38 م

أكد علاء وحيد المتحدث الإعلامي لـ نادي الإسماعيلي، أن ما يتردد عن إيقاف قيد اللاعبين بفريقه خلال الانتقالات الشتوية الحالية بسبب غرامة نجوم المستقبل غير صحيح. 

وقال "وحيد"، إن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي تقدم بشكوى رسمية لمركز التسوية والمنازعات الرياضية ضد نادي نجوم المستقبل بعد تغريم النادي الأصفر 20 مليون جنيه، في أزمة إبراهيم حسن لاعب بيراميدز الحالي والإسماعيلي والزمالك السابق. 

ويرغب مسئولو الإسماعيلي في التخلص من العقوبة المادية المفروضة عليهم سواء عن طريق المحكمة الرياضية الدولية، أو عن طريق مركز التسوية والمنازعات.
 
وكانت المحكمة الدولية الرياضية قضت بتغريم النادي الإسماعيلي، 20 مليون جنيه في أزمة إبراهيم حسن، لاعب فريق بيراميدز، لصالح نادي نجوم المستقبل الذي يلعب حالياً في دوري القسم الثاني.
 
وأضاف "وحيد" أن ناديه قدم في وقت سابق طعناً للمحكمة الرياضية الدولية، ضد قرار تغريمه 20 مليون جنيه في أزمة اللاعب إبراهيم حسن، حيث تقدم المحامي السويسري المكلف من الدراويش بإجراءات الطعن بناءً على تكليف من نصر عزام المحامي الدولي الذي كلفته إدارة الدراويش بالدفاع عن حقوق الإسماعيلي في هذا الملف.

ووجه المتحدث الإعلامي للنادي رسالة لوسائل الإعلام المختلفة بضرورة تحري الدقة وعدم نشر أنباء تخص النادي دون الرجوع للمصادر الرسمية لتجنب إثارة الجماهير ضد النادي بالأنباء المفبركة وزعزعة الاستقرار داخل صفوفه والتي دائما ما يكون لها أثر سلبي على الفريق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة