صورة أرشيفية صورة أرشيفية

إحالة أسرة فتاة «التيك توك» للجنايات بتهمة مقاومة السلطات

إسلام دياب السبت، 28 نوفمبر 2020 - 09:16 م

قرر المستشار علي حسن، المحامي العام الأول للنيابات، إحالة واقعة تعدي أسرة منار سامي، فتاة «التيك توك» على أفراد التأمين والحراسة بمحكمة كفر شكر، خلال جلسة تجديد حبس المتهمة منار، إلى محكمة الجنايات، باتهامات مقاومة السلطات، واستعراض القوة والبلطجة، والتعدي على أفراد الشرطة أثناء تأدية عملهم، وحيازة سلاح ناري، ومحاولة تهريب متهمة من أيدي العدالة.

وقرر قاضي المعارضات أكثر من مرة تجديد حبس أسرة منار سامي فتاة تيك توك 15 يومًا، على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على أفراد التأمين والحراسة بمحكمة كفر شكر، خلال جلسة تجديد حبس المتهمة منار في قضية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

وقالت حياة رمضان، والدة منار سامي خلال إستجوابها أن تفاصيل الواقعة تعود إلى أنه أثناء نظر تجديد حبس إبنتها منار، حاولت الدخول لرؤيتها بعد أن سقطت مغشيًا عليها، أثناء وجودها في قفص الإتهام، وأنها حاولت استئذان الضابط المكلف بالحراسة، ولكنه رفض وطلب منهم الإنصراف من أمام القاعة إلى أسفل المحكمة.

وأضافت أنهم انصرفوا إلى الدور الأول بقاعة المحكمة، سمعوا أحد الشباب ينادي بصوت عالٍ أن الضابط تعدى على منار بالضرب وأغمي عليها، فاندفعوا بسرعة هي وزوجها وأبناؤها أحمد وأميرة للاطمئنان عليها، لكنهم فوجئوا بتعدي قوات الحراسة عليهم، وهو الأمر الذي تسبب في حدوث المشاجرة بين زوجها وأولادها وبين ضابط الحراسة.

أقرأ أيضا: http://3 ديسمبر.. محاكمة «رامز جلال» بتهمة سرقة فكرة برنامج

الاخبار المرتبطة

تجديد حبس «مستريح» الجيزة 15 يومًا تجديد حبس «مستريح» الجيزة 15 يومًا الأربعاء، 27 يناير 2021 12:13 م

 

الأكثر قراءة

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة