العميد خالد الحسيني المتحدث باسم العاصمة الإدارية الجديدة
العميد خالد الحسيني المتحدث باسم العاصمة الإدارية الجديدة

الحسيني: العاصمة الإدارية أكثر مشروع تردد حوله الشائعات

وائل نبيل

2020-11-28 09:20

Advertisements

كشف العميد خالد الحسيني، المتحدث باسم العاصمة الإدارية الجديدة، عن أخر المستجدات حول أعمال الإنشاءات الجارية بالعاصمة حتى الآن.

وأوضح في مداخلة لبرنامج مانشيت، على قناة اكسترا نيوز، أن المرحلة الأولى تشمل 40 ألف فدان، تضم عدد من المشاريع المختلفة، أبرزها الحي الحكومي، البرلمان، مجلس الشيوخ الذي تجاوزت نسبة الإنشاءات فيه الـ 30%، المدينة الرياضية، المدينة الثقافية.

بالإضافة إلى عدد من الأحياء السكنية، وهذا مايميز العاصمة الإدارية الجديدة، وهو أنها جاذبة لكافة المشروعات والأنشطة.

مشيرا إلى أن المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية مقرر لها أن تستضيف فعاليات كأس العالم لكرة اليد.         

وأضاف المتحدث باسم العاصمة الإدارية الجديدة، أن نسب تنفيذ المشروعات، تختلف وفقا للبدء في تنفيذ كل مشروع، مشيرا إلى أن الحي الحكومي تجاوزت نسبة الإنشاءات فيه نحو 90% ، لافتا إلى أنه سيتم تسليم الحي الحكومي بالكامل نهاية العامة الجاري، تمهيدا لانتقال الحكومة إلى مقرها الجديد بالعاصمة.

وأشار إلى أن فلسفة إنشاء العاصمة الإدارية تتمحور حول الإنسان المصري، بإنشاء مدن ذكية جديدة، وجاءت العاصمة الإدارية الجديدة لتكون باكورة إنشاء تلك المدن، مشيرا إلى أن الوحدات السكنية مساحتها ينعكس على سعر كل وحدة، ليكون هناك تنوع في الأسعار أمام المواطنين.

وتابع المتحدث باسم العاصمة الإدارية الجديدة: "مشروع العاصمة الإدارية الجديدة من أكثر المشروعات التي تردد حولها شائعات، فهي مشروع استثماري تماما، ولا يوجد أي دعم حكومي للمشروه، فهي فقط تقوم بدورها في مشاريع أخرى منها الأسمرات وغيرها، لذا فقد حاولنا تغطية أكبر شريحة من شقق الإسكان من خلال تنوع مساحتها ونوع تشطيبها، لجذب أكبر شرائخ من فئات المجتمع".
 

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3177617

 

Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

Advertisements

مشاركة