إيمي سالم وعمرو دياب إيمي سالم وعمرو دياب

إيمي سالم تتجاهل شائعة ارتباطها بالهضبة بهذه الطريقة

محمد طه السبت، 28 نوفمبر 2020 - 09:29 م

تجاهلت الفنانة إيمي سالم الشائعات التي تُلاحقها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن ارتباطها بالهضبة عمرو دياب.

 

ولم تقم إيمي سالم بالرد على هذه الشائعات، بعد أن استعان جمهور السوشيال ميديا- بفيديو قديم لها منذ عامين يجمعها بـ عمرو دياب- للترويج لشائعة إرتباطهما، ولكنها قامت بنشر "كوميكسات" كوميدية عبر "ستوري إنستجرام" الخاص بها متجاهلة كل ما يُثار حولها.

وبالرجوع لحساب إيمي سالم عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، نجد أن إيمي سالم نشرت هذا الفيديو في أكتوبر من عام 2018، وهي تهنئ عمرو دياب بعيد ميلاده بحصور دينا الشربيني في هذه المناسبة.

وقامت إيمي سالم بعد الحفل بتجميع عدة صور تجمعها بالهضبة ونشرتهم في هيئة فيديو، وعلقت عليه قائلة: "كل سنة وأنت هضبة ...كل سنة وانت ناجح ومبسوط وباسطنا بأعمالك.. مبروك الألبوم الناجح قوي ده.. وكل سنة وأنت طيب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Emy Official إيمي سالم (@emysalemofficial)

وما لا يعرفه البعض أن فارق العمر بين عمرو دياب وإيمي سالم 21 عاما، فالهضبة يبلغ من العمر 59 سنة، وهو من مواليد 11 أكتوبر 1961، أما إيمي سالم فهي من مواليد 1982، أي أنها تبلغ من العمر 38 عامًا.

 

الإشاعات التي تلاحق عمرو دياب جاءت بعد تداول أنباء تٌفيد بانفصاله عن دينا الشربيني، بعد عدم ظهورها معه في عدد من حفلاته الأخيرة، وهذه الأمر غير معتاد بعد إرتباطهما فهي كانت دائمة الظهور معه في الحفلات والأفراح والمناسبات.

 

وبالنظر لحساب دينا الشربيني- عبر إنستجرام- نجد أنها لازالت تتابع عمرو دياب ولم تُزيل الصور التي تجمعها بالهضبة، وهو الذي لم يؤكد أنباء الانفصال بينهما، كما لم يخرج أي من الطرفين لتأكيد هذه الشائعة أو نفيها.

 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

خاص| روبي تدخل «شقة 6» قريباً خاص| روبي تدخل «شقة 6» قريباً الثلاثاء، 26 يناير 2021 11:34 ص

 

قنوات الأطفال قنابل موقوتة قنوات الأطفال قنابل موقوتة الثلاثاء، 26 يناير 2021 04:41 ص

الأكثر قراءة

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة