أشرف صبحي
أشرف صبحي


«وزير الرياضة» يكشف سبب التحرك ضد «بي إن سبورتس»

شادي محمد

السبت، 28 نوفمبر 2020 - 10:18 م

 

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن نهائي الأبطال الإفريقي، الذي جمع بين الزمالك والأهلي، حقق مكاسب كبيرة للكرة المصرية، موجها الشكر للجماهير المصرية، على الروح الرياضية، التي وصفها بأنها كانت حالة نموذجية. 

 

وتمنى صبحي، في مداخلة لبرنامج على مسئوليتي، للإعلامي أحمد موسى، أن يكون طرفي نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل بين ناديين مصريين، كاشفا أن نسخة العام الحالي حققت نجاحات على المستوى الاقتصادي والدخل بعدما حققت عوائد جيدة للأهلي والزمالك كما أن هناك جزءًا ترويجيًا وتسويقيًا تحقق من استضافة بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وعن تجاهل قناة بي إن سبورتس القطرية إذاعة السلام الوطني خلال مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا؛ قال إنه سيتم التحرك لمتابعة ذلك الملف واتخاذ إجراءات تخصه.

 

وأشاد وزير الشباب والرياضة باستاد القاهرة الدولي الذي احتضن نهائي دوري أبطال إفريقيا، قائلا إنه انبهر بما شاهده من استعدادات لاستضافة البطولة فهو يرتقي لأن يستضيف كأس العالم، وفخور بما وصلت إليه مصر من إنجازات.

 

كان المارد الأحمر قد نجح في التتويج بالأميرة السمراء بعد غياب 7 سنوات، وفاز الأهلي بهدفين لهدف أحرز عمرو السولية الهدف الأول في الدقيقة 6 ثم تعادل الزمالك في الدقيقة 32 بقدم شيكابالا قبل أن يضيف أفشة في الدقيقة 86.

 

وضرب الأهلي موعدا مع فريق نهضة بركان المغربي على لقب كأس السوبر الأفريقي، بعد أن توج الأخير بلقب بطولة الكونفدرالية.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة