عمرو السولية
عمرو السولية


السولية: «كنت بتمنى أجيب جون في الزمالك»

أحمد بدرة

السبت، 28 نوفمبر 2020 - 11:21 م

قال نجم الأهلي عمرو السولية إن مباراة الأمس شغلت تفكيره منذ مباراة الوداد وجميع اللاعبين في النادي الأهلي،  مؤكداً أن هذا أمراً طبيعياً لأنها المباراة النهائية وتابع : "مكناش عارفين ننام من كتر التفكير والضغط اللي علينا قبل المباراة ..كنت بفكر في كل تفاصيل المباراة وكان نفسي أجيب هدف وكنت بتخيل أني بجيب جون وبحتفل بده ".

 

خاص| فتحي مبروك: مصر ظهرت بصورة مشرفة أمام العالم 


وكشف في مداخلة هاتفية عبر برنامج " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON"على هامش لقاء اللاعب محمد مجدي أفشة مع لميس الحديدي أن هدفه جاء بتوفيق وكرم من الله مؤكداً أن هدفه المبكر منحهم جميعاً نوعاً من الاطمئنان".
 

وأكد أن المباراة بأكملها كانت صعبة وليست لحظات بعينها كون النادي الأهلي يلاعب منافس كبير مثل نادي الزمالك  قائلاً: " ده تعب مش سنة واحدة سنين من التعب عشان نجيب البطولة وكل لحظات المباراة كانت صعبة من أول هدف مروراً بهدف التعادل ومن ثم النهاية .. لكن بقول الحمد لله كنا رجالة ".


وحول توقعاته قبيل المباراة  باحتمالية الخسارة قال السولية " : مجليش الإحساس ده  لإني كنت بقول لزمايلى اللاعيبة اللي هيتعب أكتر ربنا هيديله  أكتر ولو عاوزين نكسب نتعب أكتر وندوس أكتر ".

وواصل :" الحمد لله وجون مجدي خلص الدنيا " ومازحه أفشه قائلاً : " قلي ياعم مجدي بقى ياسولية  " فعقب الأخير قائلاً :" عم مجدي بقى الراجل بقى كبير"، لترد الحديدي  قائلة " ياسولية أفشة هيتنطط علينا بقى" .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة