حميد الشاعري ومصطفى قمر وهشام عباس
حميد الشاعري ومصطفى قمر وهشام عباس


فيديو| مصطفى قمر وهشام عباس يحتفلان بعيد ميلاد حميد الشاعري

محمد طه

الأحد، 29 نوفمبر 2020 - 10:38 ص

احتفل الفنان حميد الشاعري بعيد ميلاده بصحبة صديقيه مصطفى قمر وهشام عباس، كما شارك في الحفل مينا عطا ومحمد شاهين ومصطفى شوقي.

وظهر مطرب المهرجانات عمر كمال في الصور خلال الاحتفال بـ عيد ميلاد حميد الشاعري ونشر عبر حسابه بـ"إنستجرام"، وعلق عليها قائلا: "الكابو حميد الشاعري كل سنة و حضرتك طيب وكان أحلى عيد ميلاد.. النجم مصطفى قمر.. والنجم هشام عباس.. أستاذة كبار وجيل اتعلمت منه".

واحتفل حميد الشاعري، الشهر الماضي، بألبومه الجديد "أنا بابا" مع صناع الألبوم الذي يضم 10 أغنيات، تعاون فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، من بينهم: تامر حسين وعنتر هلال، ومحمد البوغة، وعزيز الشافعي ومحمد رحيم وطارق عبدالجابر وتوما وغيرهم من الأسماء.

ويضم الألبوم الجديد أغنية مع مصطفى قمر وهشام عباس وإيهاب توفيق، الأغنية بعنوان "زحمة الأيام"، كلمات الراحل سامح العجمي، ألحان الراحل أشرف سالم، وتوزيع نديم الشاعري، وتم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب.

 

جدير بالذكر، أن حميد الشاعري ساهم من قبل في تقديم مجموعة من الأصوات الشابة في وقتها أصبحت نجوم على الساحة الفنية حاليا، منها مصطفى قمر وإيهاب توفيق وهشام عباس وفارس وغيرهم، بالإضافة لمجموعة من الشباب الجدد منهم هيثم شاكر وحسام حبيب، كما كانت له إسهامات قوية في تطوير الموسيقى المصرية جعلت منه رائدا لجيله في وقتها.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة