د. هالة السعيد  وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية
د. هالة السعيد  وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية


التخطيط: بداية إخطار المتقدمين لجائزة التميز الحكومي الأربعاء المقبل

حسن هريدي

الأحد، 29 نوفمبر 2020 - 11:32 ص

 

أكدت د. هالة السعيد  وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، أنه سيتم إخطار ممثلي الجهات المتأهلة للمرحلة الثانية من عمليات التقييم بجائزة مصر للتميز الحكومي من خلال البريد الإلكتروني والاتصال التليفوني مساء يومي الأربعاء  والخميس القادم.

وأضافت السعيد، أن عدد المتقدمين للحصول على الجائزة في عامها الحالي  2020 بلغ العدد حوالي 3058 متقدم في الدورة الثانية مقارنة بـ 2151 في الدورة الأولي لعام 2019، بزيادة 40٪ .

ومن جانبه أوضح م.خالد مصطفي المشرف العام على جائزة مصر للتميز الحكومي بوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، أن دور منظومة التميز الحكومي يكمن في إعداد رؤية طموحة لحكومات المستقبل المؤثرة والإيجابية وذلك من خلال تأسيس هيكل حكومي متكامل يقوم على أسس المواءمة بين الشراكات والاستفادة المثلى منها. 

وأضاف مصطفي، أن المنظومة ترتكز على خلق فكر قيادي إيجابي جديد في الجهات مبني على التجديد والتطوير من خلال استغلال جميع الإمكانيات المستقبلية المتاحة، والعمل على تجربة نماذج الأعمال والأطر المؤسسية والمرونة في تبني النماذج الناجحة في العمل الحكومي، لتحقق النتائج المرجوة في سعادة وجودة حياة المجتمع بما يساهم في خلق بيئة تنافسية مبنية على الشراكات بين جميع الجهات.

أقرأ أيضا وزيرة التخطيط : 9،5 مليار دولار حجم محفظة التعاون مع مؤسسة التمويل الإسلامي

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة