أصالة وشام الذهبي
أصالة وشام الذهبي


رسالة من أصالة لابنتها بعد زيارتها لوكالة «ناسا»

محمد طه

الأحد، 29 نوفمبر 2020 - 01:37 م

 

توجهت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة إلى نيويورك بعد زيارتها وكالة الفضاء الأمريكية «ناسا».

 

وظهرت شام في الصورة التي نشرتها بـ«إنستجرام» بأحد شوارع نيويورك، وعلقت قائلة: «السعادة هي حالة ذهنية تختارها بمجرد أن تكون ممتنًا لكل شيء.. كلًا من النعم والدروس».
 

وعلقت أصالة على صورة ابنتها قائلة: «الله يحميكي ويحفظك يا ملاكي يا دنيتي يا أطهر قلب وروح بالكون كله يا ماماتي، شو أنا فخورة فيكي وراسي بينافس فيكي السحاب».

وظهرت إبنة أصالة في الصور وهي داخل "ناسا"، وعلقت عليها قائلة: "خطوة صغيرة كانت بمثابة قفزة عملاقة للبشرية"، ونالت الصور إعجاب متابعيها اللذين بادلوها وصلات الإعجاب والتعليق.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بتصريحات جديدة للنجمة أصالة في أثناء حوارها مع إحدى وسائل الإعلام، على هامش مشاركتها في الحفل الختامي لمهرجان الجونة السينمائي الرابع.

وأكدت أصالة، أن الظروف التي واجهتها خلال العمل على ألبومها الجديد "لا تستسلم" من المستحيل أن تتكرر طيلة حياتها، مؤكدةً أنها بدأت العمل عليه منذ بداية أزمة كورونا وفترة الحظر، وذلك بعد انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، كاشفةً عن أنها كانت تعيش حالة من الألم والمعاناة والصدمة، وقالت: "الألبوم بكل ظروفه مستحيل أن يتكرر في حياتي، الألبوم عملت عليه منذ بداية انتشار فيروس كورونا وبداية الحظر في مصر، وكانت هناك معاناة وكنت في أسوأ مراحل حياتي على الإطلاق".

وأضافت: "عملت عليه بعد انفصالي وفي بداية ألمي وصدمتي وذهولي، وكنت أريد أن أهرب بأي طريقة، وذلك من خلال الفن والعمل"، وأكدت أن أزمتها الأخيرة مع مطلقها طارق العريان لم تفقدها ثقتها بالرجال، موضحة أن أغلب أصدقائها من الرجال، وقالت: "أكثر إنسان في العالم أكن له الحب والاحترام هو رجل وهو أبي، وبالعكس أنا أحب الرجل الصديق والأخ"، وردًا على نيتها الزواج للمرة الثالثة أجابت أصالة بحزم نافية نيتها القيام بهذه الخطوة مجدداً.

وتزوجت أصالة في من المخرج طارق العريان منذ 27 مارس 2006، بعد أن أعلنت حبها له ومصارحته بمشاعرها وسرعان ما أحبها، وأنجبا توأمهما آدم وعلي بتاريخ 27 مايو 2011، وفي النهاية انفصلا في أوائل 2020.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة