صورة الطفل
صورة الطفل


بعد مباراة القمة.. نجيب ساويرس يحقق حلم طفل صغير

منةالله يوسف

الأحد، 29 نوفمبر 2020 - 02:25 م

 

في ظل الأجواء المتوترة التي شهدها مشجعي الأهلي والزمالك في الفترة الماضية بسبب مباراة القمة الأفريقية كانت هناك بعض الوعود البريئة بين أب ونجله. 


بداية القصة كانت عندما نشر أحد الأهلاوية صورة لنجله بتيشرت الأهلي له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات الصغيرة وعلق قائلًا: «قولت لابني لو كسبنا هنزّل صورتك علي تويتر عشان هو متخيل إني لو نزلت صورته هايبقي مشهور، فرحوه بقى وادعوله يكمل مشواره مع الأهلي ويفرّحنا لما يكبر».  

اقرأ أيضًا: فيديو| ساويرس: «عاوز أشتري شركة كرة القدم بالأهلي»

ومن باب الدعم والتشجيع قام رجل الأعمال نجيب ساويرس بنشر التويتة عبر حسابه الشخصي لتصل الصورة إلى عدد كبير من المتابعين ويشتهر الطفل. 

وحسمت المباراة لصالح  الأهلي بعدما أحرز هدفين لهدف، أحرز عمرو السولية الهدف الأول في الدقيقة 6 ثم تعادل الزمالك في الدقيقة 32 بقدم شيكابالا قبل أن يضيف أفشة في الدقيقة 86.

وتأهل النادي الأهلي إلى المباراة النهائية بعد فوزه على الوداد المغربي، حيث انتهى لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين على ستاد محمد الخامس بالمغرب، بفوز الأحمر بهدفين دون رد، قبل أن يؤكد تفوقه في لقاء الإياب بالقاهرة، ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعبر دور نصف النهائي بنتيجة 5 / 1، في مجموع المباراتين.

كما تأهل نادي الزمالك إلى النهائي بعد فوزه على الرجاء المغربي، بنتيجة 1/3، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي، بعدما فاز في مباراة الذهاب بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، ليتأهل الأبيض بجانب الأهلي في النهائي الإفريقي

يذكر أن نجيب ساويرس من مواليد 17 يونيو 1955 في محافظة سوهاج مركز طهطا، هو أحد أكبر رجال الأعمال المصريين،.

حصل ساويرس علىٰ بكالوريوس الهندسة الميكانيكية وماجستير في علوم الإدارة التقنية من المعهد الفيدرالي للتكنولوجيا في سويسرا. أطلق قناة أو تي في التي تم افتتاحها في 31 يناير 2007 وقناة أون تي في التي تم افتتاحها في 6 أكتوبر 2008. 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة