صورة مجمعة صورة مجمعة

«كريسماس بدون كورونا»| أكثر الوجهات السياحية أمانا في العالم 

مي سيد الأحد، 29 نوفمبر 2020 - 02:26 م

ينتظر عدد كبير من الناس احتفالات الكريسماس في العالم، والتي تبدأ من يوم 25 ديسمبر، لما فيها من أجواء مبهجة مختلفة.

 وتعد فترة احتفالات الكريسماس، من أهم المواسم السياحية حول العالم، إلا أن عام 2020 يشهد ظروفًا استثنائية بسبب الوباء العالمي كورونا والذي بسببه تم تنفيذ إجراءات احترازية صارمة في جمع أنحاء العالم.

ويمكن لعشاق السفر الاحتفال بعيد الكريسماس في العديد من الوجهات السياحية بأمان في ظل انتشار فيروس كورونا.

وتنشر «بوابة أخبار اليوم» الدول الأكثر أمانا في أوروبا، لقضاء إجازة ممتعة والاستمتاع بالاحتفالات الرائعة و بدون كورونا حسب مواقع السياحة والسفر العالمية .

شاهد أيضًا: جمال الطبيعة و رمال علاجية... مزارات سياحية في سيوة لا يفوتك زيارتها |صور 

و تم اختيار تلك الدول حسب معايير معينة، وهي عدد حالات الإصابات بالوباء في الدولة، وعدد المستشفيات وأجهزتها بالمقارنة بعدد السكان، وإمكانية السفر إليها من خلال فتح طيران إليها، وتطبيق الإجراءات الاحترازية التي تم وضعها من قبل منظمة الصحة العامة ونظافة الفنادق والمطاعم وتوفير المواد الكحولية والمطهرات والأقنعة في البلد حتيى تقضي أجمل عيد كريسماس  بأمان.
 


و أوضحت مواقع السفر العالمية بان أكثر الوجهات السياحية أمانا في أوروبا و تقون بتطبيق جميع المعايير التي تم ذكرها سابقا هم بريطانيا و ألمانيا و فرنسا .

 

 و أوضحت مواقع السفر العالمية أن في تلك البلاد  تجد احتفالات الكريسماس شكل ثاني  من الأجواء الساحرة مثل أضواء عيد الميلاد و حلبة التزلج على الجليد  و أجواء الكريسماس في كل مكان .
 


 


 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة