الملح
الملح


الملح علاج للجسم والطاقة السلبية.. بهذه الطريقة

منى إمام

الأحد، 29 نوفمبر 2020 - 02:33 م

 

قالت خبيرة التاروت بسمة حنافي، إن الملح المتبلور الأبيض استخدمه الشرقيون على مر العصور للطعام وللعلاج أيضاً، وويتم تجنبه لمرضى ضغط الدم إنما كعلاج خارجي فوائده عديدة منها يزيل الملح الطاقة الزائدة والسلبية كذلك من الجسم.

وأوضحت أنه في حالة الشعور بإجهاد مزمن أو أعراض تعب بلا أي نتائج طبية أو آلام بلا مبرر أو حتى ضيق مفاجئ، يتم تجربة الاستحمام بالملح والماء، فقد تم استخدمه قديماً لإزالة الطاقة السلبية بالإضافة لفائدته للجلد، ومازال الملح أسرع العلاجات في الطاقة.

وقدمت خبيرة التاروت، طريقة مبسطة لاستخدام الملح وهي وضع مقدار قبضة يد من الملح في لتر من الماء وخلال الاستحمام يغسل الجسم بهذا الماء ولا يوضع على الشعر لأنه سيجففه إنما بأطراف الأصابع يوضع على الفروة او وضعه في البانيو ويبقى الشخص دقيقتين إلى خمس دقائق على الأكثر ثم يزيله بالماء والصابون بشكل عادي.

وأشارت إلى أن الملح يسحب الطاقة السلبية ثم يصبح مصدرا لها ويجب إزالته تماماً مثل المحرمة الورقية تكون نظيفة وإن تم استخدامها تصبح غير نظيفة ويجب التخلص منها، وسنلاحظ الفرق في مستوى النشاط وزوال أعراض الطاقة السلبية التي يعاني منها الكثير .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة