مباراة سابقة للمنتخب
مباراة سابقة للمنتخب


فراعنة السلة فى مواجهة المغرب بختام التصفيات المؤهلة لإفريقيا 

أحمد محمد

الأحد، 29 نوفمبر 2020 - 02:46 م

يواجه اليوم الأحد، منتخب فراعنة السلة "رجال"، نظيره المغربي  فى الثامنة والنصف مساءً، فى إطار منافسات تصفيات المنطقة الخامسة المؤهلة لبطولة إفريقيا المقامة علي صالة نادي الاتحاد الإسكندري في الفترة من 27 لـ 29 نوفمبر.


بينما يلتقي أيضا منتخبي أوغندا والرأس الأخضر في الجولة الثالثة والأخيرة من ختام التصفيات.


وكان المنتخب القومى الأول لرجال كرة السلة بقيادة مديره الفني أحمد مرعي، قد نجح في احتلال صدارة مجموعته بعد انتهاء الجولة الثانية من  والحصول على العلامة الكاملة من الفوز فى مباراتين متتاليتين.


واحتل منتخب الرأس الأخضر المركز الثاني برصيد 3 نقاط بعد الفوز على المغرب 80/ 73 فى أولى لقاءات المتتخبين، بينما جاء المنتخب الأوغندي فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط واخيراً منتخب المغرب برصيد نقطتين من هزيمتين.


وحصل منتخب مصر على 4 نقاط من الفوز على منتخب أوغندا بنتيجة 96-77 فى افتتاح التصفيات والفوز على منتخب الرأس الأخضر بنتيجة 91 / 82.

 

يذكر أنه ستقام مباريات الإياب لمجموعة مصر في التصفيات الأفريقية في فبراير المقبل 2021، على أن يتأهل الثلاثة الأوائل من المجموعة إلى بطولة أفريقيا لكرة السلة المقرر إقامتها في رواندا 2021، ويتواجد المنتخب القومى في مجموعة واحدة تضم كلا من المغرب وأوغندا ومنتخب الرأس الأخضر.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة