جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية


طب بشري سوهاج تحتفل بتجديد حصولها على الاعتماد الأكاديمي 

خالد حسن

الأحد، 29 نوفمبر 2020 - 02:59 م

 


شهد رئيس جامعة سوهاج د.أحمد عزيز عبد المنعم، فعاليات احتفال كلية الطب البشري بتجديد حصولها على الإعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم.

 بحضور الدكتور صفا محمود السيد، والدكتور احمد سليمان، والدكتور مصطفى عبدالخالق نواب رئيس الجامعة، والدكتور حسان نعماني القائم بعمل عميد كلية الطب، والفنان خالد الصاوي ضيف الجامعة، والدكتورة سوسن عبدالحميد مرسي رئيس جامعة ميريت، والدكتور محمود فهمي نقيب الأطباء، ولفيف من عمداء الكليات ووكلائها واعضاء هيئه التدريس بالجامعة، ونخبة من القيادات التنفيذية والسياسة والمجتمعية بالمحافظة، وذلك بقاعة الاحتفالات الكبري بالحرم الجامعي القديم. 

وفي بداية كلمته، اعرب د.أحمد عزيز، عن سعادته وفخره بكلية الطب البشري التي تضم نخبه من أعضاء هيئة تدريس على أعلى مستوى وطلاب متميزين على كافة المستويات، موجها التهنئة لاعادة اعتماد الكلية الذى تحقق نتيجة مجهود كتيبة عمل متكاملة استطاعت تحقيق وتطبيق معايير الجودة علي ارض الواقع.

ووجه "عزيز" شكره وتقديره لكل من ساهم في هذا الإنجاز لتصبح كلية الطب كلية معتمدة تحصل على الاعتماد للمرة الثانية، مما يساهم في تخريج طالب مؤهل علمياً  يواكب التطور العلمى علي المستوي الدولي ويساهم فى تطوير وتحسين القطاع الطبى.

كما وجه د.حسان النعماني التهنئة لجميع منسوبي الكلية، وأعرب عن سعادته لتجديد اعتماد الكلية التي حصلت علي الاعتماد لاول مره في عام ٢٠١٤ ونجحت في تجديده في شهر أكتوبر الماضي، وهذا الاعتماد الذي يضع الكلية في مصاف الكليات المعترف بها علي مستوي العالم.

ووجه النعماني شكره لرئيس الجامعة على دعمه المستمر للكلية وتوفير كافة الاحتياجات والمتطلبات التي ساعدت الكلية على إعادة تجديد الاعتماد، ولكل من ساهم في حصول الكلية على الاعتماد، ووحدة الجودة والعاملين بالكلية، وكليات الجامعة، مشيداً بتكاتف وتعاون جميع قيادات الجامعة ومنسوبي الكلية وإصرارهم وعزيمتهم للحصول على تجديد الاعتماد.

تتضمن الحفل عرض فيلم تسجيلىي عن تاريخ الكلية واقسامها ورحلة العمل للوصول إلى تجديد الاعتماد، كما تم تكريم كل من ساهم في هذا النجاح من اعضاء هيئة التدريس بالجامعة، والجهاز الإداري .


اقرأ أيضا|أكاديمية البحث العلمي تنظم المؤتمر الدولي الثالث للرياضيات

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة