صبا مبارك صبا مبارك

صبا مبارك: سعيدة بالمشاركة في مسلسل «نمرة اتنين»

ميادة عمر الأحد، 29 نوفمبر 2020 - 03:14 م

عبرت الفنانة الأردنية صبا مبارك، عن سعادتها بالمشاركة في إحدى حكايات مسلسل «نمرة اتنين»، الذي يُعرض على منصة إلكترونية أسبوعيًا.

وقالت «مبارك»، في أحد برامج الـ«توك شو»، إنها تحمست للاشتراك في إحدى الحكايات؛ لأن المسلسل يحمل شكلًا جديدًا للدراما التلفزيونية، اعتمادًا على تقديم حلقة واحدة تضم الحكاية من البداية للنهاية، وهذا الأمر شجعها على التجربة، بالإضافة إلى فريق العمل المتميز.

وأشارت إلى أن الحكاية تم تقديمها بشكل مبهر، حيث جسدت دورًا جريئا، وهو شخصية العشيقة، وتظهر في حياة رجل متزوج "عمرو يوسف" لتقلبها رأسًا على عقب، مؤكدة أن التجربة أسعدتها كثيرًا، وحصلت على ردود فعل جيدة مع عرضها، وهذا هو الأهم في أي عمل فني بالنسبة لها.

 ويذكر أن أعمال الفنانة صبا مبارك تضمنت مسلسل "قمر وسحر" هو أول مسلسل شاركت فيه عن طريق والدتها الفنانة "حنان الآغا" وكانت هذه أول خطواتها في التمثيل وهي الآن من أكبر نجمات الدراما العربية لاشتراكها في العديد من المسلسلات، ثم تميزتفي كل من مسلسل "الكواسر" منتقلة إلى مسلسل "الشمس تشرق من جديد" وإبداعها في الحلقات المنفصلة من مسلسل"أهل الغرام".

نالت الفنانة صبا مبارك إعجاب كبير من قبل الجمهور في مشاركتها في المسلسلات البدوية كل من مسلسل "نمر بن عدوان" وألحقته بالملسلسل الشهير "عيون عليا".
 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة