الدكتور ممدوح غراب - الدكتورة نيفين القباج
الدكتور ممدوح غراب - الدكتورة نيفين القباج


محافظ الشرقية يشيد بدور التضامن في تقديم المنح العاجلة للأسر الأولى بالرعاية

سناء عنان

الأحد، 29 نوفمبر 2020 - 03:53 م

استقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعي بمكتبه بالديوان العام، وذلك في إطار زيارتها لمحافظة الشرقية لافتتاح وتفقد عدد من المشروعات التابعة للوزارة. 

 

وأشاد المحافظ بدور وزارة التضامن الإجتماعي في تنفيذ المبادرات الإنسانية وتقديم المنح والمساعدات العاجلة للأسر الأولى بالرعاية ومحدودي الدخل من أبناء المحافظة ليحيوا حياه كريمة، مؤكدا استمرار التعاون والتنسيق بين المحافظة والمديرية لتقديم أفضل الخدمات للفئات المستحقة وتوفير كافة أوجه الرعاية اللازمة لهم.


وأكدت وزيرة التضامن الإجتماعي، أن الوزارة لا تدخر جهداً في التعاون والتنسيق مع محافظات الجمهورية ومتابعة تنفيذ المبادرات الرئاسية وتقديم كافة أوجه الدعم للأندية الإجتماعية والثقافية ومكاتب التأهيل الإجتماعي لتقديم أفضل الخدمات لذوي الهمم بخلاف ما تقدمه من مساعدات ومعاشات ضمان وتكافل وكرامة لمساعدة الأسر الأكثر إحتياجا. 

 

وأهدى محافظ الشرقية درع المحافظة لوزيرة التضامن الإجتماعي تقديراً لجهودها المخلصة والوقوف بجانب المحافظة في التصدي لجائحة كورونا للعبور من تلك الأزمة بسلام. وحضر اللقاء المهندسة لبنى عبد العزيز نائبة المحافظ وسعد الفرماوي السكرتير العام و اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات  ومحمد كمال الحجاجي وكيل وزارة التضامن الإجتماعي. 


 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة