اصالة اصالة

أصالة نصري ..تتغزل في ابنتها عبر «انستجرام»

ميادة عمر الأحد، 29 نوفمبر 2020 - 04:42 م

عبرت النجمة السورية أصالة نصري،عن حبها الشديد لابنتها وكان ذلك بالتغزل في ابنتها شام الذهبي داخل التعليقات على مجموعة الصور التي نشرتها الأخيرة عبر حسابها الخاص  بموقع «انستجرام»،  أثناء زيارتها لمدينة نيويورك الأمريكية، والتي لفتت الأنظار إليها من خلال صورها أمام الكثير من المعالم الشهيرة في أمريكا وفي شوارع نيويورك.
وقالت أصالة نصرى، في تعليقها على صور ابنتها والذي حصد عددًا كبيرًا من الإعجابات، «الله يحميكي ويحفظك ياملاكي يادنيتي يا أطهر قلّب وروح بالكون كلّه، ياماماتي شو أنا فخوره فيكي وراسي بينافس فيكي السحاب»، فيما كتبت شام الذهبى، فى تعليقها على صورها، «السعادة هى حالة ذهنية تختارها بمجرد أن تكون ممتنًا لكل شىء .. كلاً من النعم والدروس»

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة آصالة  نصري خلال الأيام المقبلة لطرح أغنيتها الجديدة «الفرق كبير» التي تجمعها لأول مرة مع رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، وكانت قد نشرت أصالة بوستر الأغنية عبر حسابها على «انستجرام»، وعلقت:«بأوّل تعاون مع أبو ناصر الغالي.. أغنية فيها كلّ الدفا والمشاعر الطيّبة.. قريباً رح تسمعوها، وبعتقد هتستمتعوا فيها مثلّ ما أنا كتير فيها تعلقت و كلّ الشكر لمنّ أولاها اهتمامه، وأضاف لي باختياره صوتي تعبيراً جديد.. تركي آل الشيخ»، أغنية «الفرق كبير» من كلمات تركي آل الشيخ، وألحان نواف عبد الله وتوزيع خالد عز.

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة