نائب رئيس جامعة الأزهر
نائب رئيس جامعة الأزهر


نائب رئيس جامعة الأزهر: اتخذنا خطوات ملموسة لتطوير العملية التعليمية

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 29 نوفمبر 2020 - 04:43 م

أكد نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون الوجه البحري بطنطا، الدكتور أبوزيد الأمير، أن مؤسسة الأزهر الشريف جامع وجامعة برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، خطت خطوات ملموسة على أرض الواقع من أجل النهوض والارتقاء بالعملية التعليمية في كليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم.


جاء ذلك خلال لقاء الأمير، اليوم الأحد، فريقَ الهيئة القومية لضمان جودة التعليم، بمقر كلية الشريعة والقانون جامعة الأزهر بتفهنا الأشراف، بحضور كل من الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر، والدكتور نظير عياد أمين عام مجمع البحوث. 


وأوضح نائب رئيس الجامعة، أن حصول حوالى 20 كلية من كليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء، يؤكد أننا ماضون في الطريق الصحيح نحو النهوض والارتقاء. 


وأضاف الأمير، أن المخطط الاستراتيجي للجامعة خلال المرحلة القادمة هو تقدم جميع الكليات التي لم تحصل على شهادة الاعتماد، من أجل اعتمادها لتلحق بركب الكليات المعتمدة، مشيرا إلى أن كلية الشريعة والقانون بتفهنا الأشراف تَقَدَّمَت إلى الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد من أجل الحصول على شهادة الاعتماد الأكاديمي.

اقرأ أيضا: وكيل الأزهر يجتمع برؤساء المناطق الأزهرية ‏لمناقشة خطة تطوير التعليم قبل الجامعي

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة