احمد عيد لاعب الزمالك احمد عيد لاعب الزمالك

أحمد عيد: هذا الثنائي الأفضل في القارة

أميرة أنور الأحد، 29 نوفمبر 2020 - 05:46 م

وجه أحمد عيد لاعب الزمالك السابق رسالة تحفيزية للاعبي خط وسط الزمالك بعد أدائهم في لقاء النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي حسمها الأحمر لصالحه. 
وكتب عيد على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "‏في وسط الزحمة والزعل طبعاً محدش اتكلم على نص ملعب الزمالك طارق وساسي عملو ماتش من أحسن ماتشاتهم مع الزمالك وهما أحسن اتنين بيلعبو جنب بعض داخل أندية القارة،
وزيزو ولا كلمة ربنا يحميه❤️🇦🇹". 


وحقق النادي الأهلي الفوز على نادي الزمالك بهدفين لهدف حيث تقدم للنادي الأهلي عمرو السولية في الدقيقة السادسة قبل أن يتعادل للزمالك شيكابالا في الدقيقة الـ31 ثم سجل هدف الفوز للأهلي مجدي افشة في الدقيقة ال86 من عمر اللقاء. 
ويعد الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، بـ9 ألقاب، ويأتي الزمالك وصيفا بالتتويج في 5 مناسبات.
وتأهل النادي الأهلي إلى المباراة النهائية بعد فوزه على الوداد المغربي، حيث انتهى لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين على ستاد محمد الخامس بالمغرب، بفوز الأحمر بهدفين دون رد، قبل أن يؤكد تفوقه في لقاء الإياب بالقاهرة، ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعبر دور نصف النهائي بنتيجة 5 / 1، في مجموع المباراتين.

كما تأهل نادي الزمالك إلى النهائي بعد فوزه على الرجاء المغربي، بنتيجة 3/1، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي، بعدما فاز في مباراة الذهاب بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، ليتأهل الأبيض بجانب الأهلي في النهائي الإفريقي.

أقرأ أيضًا: صورة.. «جوجل» يكشف التنمر على شيكابالا

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة