صورة موضوعية صورة موضوعية

في استجابة لـ«بوابة أخبار اليوم».. التأمين الصحي ببورسعيد يحل أزمة «شيرين»

بوابة أخبار اليوم الأحد، 29 نوفمبر 2020 - 06:12 م

كتب  - السيد رزق

استجاب مسؤولو التأمين الصحي الشامل ببورسعيد لما نشرته « بوابة أخبار اليوم» حول أزمة المواطنة شيرين عبده، والذين تواصلوا معها للعمل على حل مشكلتها.

وتواصل مسؤولو التأمين الصحي الشامل مع «شرين» بخصوص حالتها الصحية وما وجدته في المنظومة الطبية وسبل مساعدتها وحل أزمتها وتوفير كافة متطلباتها من رعاية صحية.

وتم تحديد موعد للمواطنة لإعادة الكشف عليها واتخاذ الإجراءات اللازمة لها وعمل تقرير كمسيون طبي ( توصيف أعمال) لتخفيف معاناة عملها في المكان الذي تعمل فيه وتوفير كافة الإجراءات اللازمة لها. 

 وكانت «بوابة أخبار اليوم» قد نشرت موضوعا بعنوان: «المنظومة الطبية ببورسعيد.. ازدواج «الإلكتروني واليدوي» يفاقم معاناة المرضى» تناولت فيه معاناة المرضى وإلقاء الضوء على مأساة إنسانية بكل المقاييس وهي "شيرين  عبده".

والتفاصيل الكاملة لما حدث لها أثناء ذهابها إلى مراكز ومستشفيات المنظومة الطبية الجديدة ببورسعيد للكشف وصرف العلاج الطبي وعمل تقارير طبية ومدى المعاناة التي واجهتها بسبب ازدواجية العمل إلكتروني ويدوي وكذا التكدسات والازدحام.

حيث انتظرت في احد المستشفيات من الساعة ٩ صباحاً حتى الساعة ٣ عصرا للكشف عن حالة صرع شديدة تعاني منها بعيادة المخ والأعصاب والنفسية  بتلك المستشفى فضلا عن مطالبتها بإحضار أوراق والعمل إلكتروني ويدوي.

مدبولى: توجيهات من الرئيس السيسي بتأمين المخزون الإستراتيجى من السلع

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة