الدكتور سعد موسى ، المشرف على العلاقات الخارجية الزراعية بوزارة الزراعة
الزراعة: إنشاء 3 مزارع مصرية بجنوب السودان
محمد البنهاوي
الأحد، 29 نوفمبر 2020 - 07:17 م
قال الدكتور سعد موسى، المشرف على العلاقات الخارجية الزراعية بـ"وزارة الزراعة"، إن الدولة المصرية تحاول بقدر المستطاع أن تعزز كل أنواع التعاون مع الدول الأفريقية.
وأضاف موسى ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم" المذاع عبر فضائية "اكسترا نيوز" ، أنه تم الاتفاق على إنشاء 3 مزارع مصرية نموذجية بجنوب السودان ، وتقوم كل مزرعة منهم بالإنتاج الحيواني والأخرى للنباتي والأخيرة للأسماك.
وأشار إلى أن الإستفادة منقسمة للجانب المصري والجانب الأفريقي ، لافتاً إلى أنه عقب عودة وزير الزراعة سيتم تحديد المساحات التي سيتم فيها إنشاء المزارع والتي سوف تُبنى بمواصفات خاصة.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
إبراهيم حسن: منتخب مصر يحتاج لمزيد من الشراسة أمام نيوزيلندا
كيف رد الوفد الإيراني المفاوض في سويسرا على تهديدات ترامب؟
خام برنت يعاود الصعود بسبب تهديدات ترامب
الأرصاد تحذر من طقس الاثنين: ارتفاع للرطوبة.. وشبورة ورياح
إعلام إيراني: الوسطاء يبذلون جهودا لإعادة المفاوضات إلى مسارها السابق
نجم الأهلي السابق: خبرات صلاح ومرموش ستحسم مواجهة نيوزيلندا
رضا عبد العال: حزنت لعدم الفوز على بلجيكا.. وانتقاداتي للمنتخب هدفها تصحيح الأخطاء
موعد أذان الفجر.. مواقيت الصلاة اليوم الإثنين 22 يونيو 2026
«مفاجأة» بشأن أزمة المعاشات المتأخرة.. تفاصيل







