هشام حطب
هشام حطب


خاص| قرارات جديدة بشأن اللجنة الأولمبية واتحادات وأندية خلال ساعات

أحمد إسماعيل

الأحد، 29 نوفمبر 2020 - 09:55 م

تجهز وزارة الشباب والرياضة بيانات جديدة خلال الساعات القليلة القادمة بشأن قرارات أخري وفقا لتقارير لجان التفتيش المشكلة من الجهات الثلاثة وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزي للمحاسبات والرقابة الإدارية.


وعلمت «بوابة أخبار اليوم» أن هناك قرارات سوف تصدر خلال ساعات بشأن اللجنة الأولمبية وعدد من الاتحادات الرياضية وأندية بعدة محافظات.


ورصدت لجان التفتيش المشكلة من الجهات الثلاثة وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزي للمحاسبات والرقابة الإدارية ، عدد من المخالفات الإدارية والمالية داخل عدد من الاتحادات الرياضية وأندية بالقاهرة والجيزة بجانب اللجنة الأولمبية.


وكانت اللجنة قد عرضت آخر التطورات الخاصة بسير العمل وفحص الأوراق والمستندات والملفات الخاصة بالعديد من الهيئات الرياضية ومنها أندية الأهلى والزمالك واللجنة الأوليمبية المصرية وبعض الاتحادات منها المصارعة والتجديف وغيرها من العديد من الهيئات الشبابية والرياضية في جميع محافظات الجمهورية.


وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أصدرت قرارا اليوم بوقف واستبعاد مجلس إدارة نادى الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالى من إدارة شئون النادى بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامه ،وما سوف تسفر عنه من نتائج ،أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً لمجلس الإدارة ايهما أقرب وتشكيل لجنة ثلاثية لتسيير أعمال الزمالك.
و علمت «بوابة أخبار اليوم» أن لجان التفتيش رصدت عدم ازاله بعض المخالفات التي ذكرت في تقارير الجهاز المركزي للمحاسبات في وقت سابق، بجانب مخالفات إدارية في أفرع لعدد من الأندية، وعدم تسوية بعض الجوانب المالية في أكثر من اتحاد رياضي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة