مرتضى منصور مرتضى منصور

مرتضى منصور «يتنمر» على موسيماني في خطاب الوداع

شادي محمد الأحد، 29 نوفمبر 2020 - 09:58 م

شهد فيديو رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تهكمه على المدير الفني للأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وقال مرتضى منصور خلال تصريحات له: أنا مش عارف موسماني فرحان على ايه ؟!، وأكمل أن باتشيكو لقنه درسًا في فنون الكرة، وأن الزمالك سيثأر في نهائي كأس مصر.
وعاد منصور ليتنمر على موسيماني وعلى شكل رأسه، الأمر الذي لقى انتقاددات واسعه من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
وقررت وزارة الشباب والرياضة، وقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شئون النادي بصفة مؤقتة، لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانونًا لمجلس الإدارة أيهما أقرب.

جاء ذلك بناء على نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية والمشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 434 لسنة 2020 بتاريخ 23 سبتمبر 2020 من المختصين من وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزي للمحاسبات، بغرض مباشرة أعمالها للتفتيش المالي والإداري على مختلف الهيئات الرياضية والشبابية في مختلف ربوع الجمهورية.
وقررت الوزارة إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير، وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة وتكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة المختصة بالإشراف على نادي الزمالك وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادي، واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذي وضمه لعضوية اللجنة.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة