النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي


«ميسي» يوجه رسالة جديدة إلى مارادونا

رياض محمد جعيصة

الأحد، 29 نوفمبر 2020 - 10:23 م

وجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة، رسالة جديدة إلى الأسطورة الراحل دييجو أرماندو مارادونا.

وحقق برشلونة فوزًا عريضًا على أوساسونا، اليوم الأحد، برباعية نظيفة، ضمن مباريات الجولة 11 لليجا.

وسجل ميسي الهدف الرابع لبرشلونة، الذي أعقبه لفتة رائعة من البرغوث الأرجنتيني تجاه مُلهمه ومدربه السابق في منتخب التانجو مارادونا.

واحتفل ميسي بهدفه عن طريق ارتداء قميص مارادونا في آخر محطاته الكروية بنادي نيولز أولد بويز الأرجنتيني، الذي شهد أيضًا انطلاقة ميسي.

ونشر ميسي صورة عبر حسابه الشخصي على فيسبوك له ومارادونا بقميص نيولز أولد بويز، وكتب عليها: "سأظل آراك إلى الأبد، دييجو".

وأعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، يوم الأربعاء الماضي، وفاة النجم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا عن عمر 60 عاماً، نتيجة أزمة قلبية، بعدما عانى في الآونة الأخيرة من أزمات صحية وخضع لجراحة طارئة لعلاج تجمع دموي بالمخ قبل أسابيع.

وودعت الأرجنتين، الأسطورة مارادونا، أمس الخميس، في جنازة شهدت تواجد الملايين من عشاق الساحر الأرجنتيني، وارتدى معجبوه قميصه الرياضي، وأمسكوه بكرات عليها توقيعه، وذرفت الدموع من مختلف الأجيال على لاعب كرة استثنائي ألهب مشاعر الجماهير بلمساته السحرية في الملاعب.

وكان رئيس الأرجنتين ألبرتو فرنانديز قد أعلن الحداد العام لثلاثة أيام بعد وفاة مارادونا.

وخضع مارادونا، الذي قاد منتخب الأرجنتين للفوز بكأس العالم عام 1986، لعملية جراحية بسبب نزيف في المخ في وقت سابق من هذا الشهر، وقال الأطباء إنها كانت ناجحة.

وسبق لمارادونا أن درب منتخب الأرجنتين ما بين عامي 2008 و2010، وتضمنت مسيرته الكروية النجاح مع فريقي برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة