متصفح كروم      متصفح كروم

4 مميزات للتحديثات الجديدة بمتصفح «جوجل كروم»

ناريمان محمد الأحد، 29 نوفمبر 2020 - 10:41 م

حصل متصفح كروم مؤخرا، على تحديث جديد بتغييرات جذرية مع مجموعة من المميزات والتحسينات التي تدعم المستخدمين بتجربة أفضل في التصفح على شبكة الإنترنت.

 

ونشر  موقع "gizchina"، المميزات والتحسينات التي توفرت بالتحديث الجديد كما يلي:

 

- تدعم جوجل المستخدمين في هذا الإصدار بميزة "Chrome Actions"، التي ستتيح للمستخدم التحكم بسلاسة في أدوات المتصفح، وذلك من خلال كتابة الأوامر في قائمة العناوين في المتصفح، لذا ستقدم هذه الميزة تجربة جديدة ودعم أفضل في شريط العناوين.

 

- من المقرر أن تكون الأوامر التي يتم كتابتها في شريط العناوين محددة بشكل مسبق، حيث يمكن أن تدعم المستخدم في طلب تنفيذ أوامر محددة في المتصفح، فعلى سبيل المثال يمكن للمستخدم كتابة أوامر لحذف سجل البحث في المتصفح، أو تحديث المتصفح بنمط التصفح السري، مع تسجيل أوامر للترجمة، وأيضاً تغيير كلمات المرور.

 

- كما يمكن لهذه الميزة أن تدعم المستخدم في إجراء العمليات الحسابية والتحويلات مباشرة في شريط العناوين، أيضاً يمكن لميزة "Chrome Actions" أن تدعم إظهار اقتراحات البحث عند كتابة الكلمات الرئيسية في شريط العناوين.

 

- يستهدف تحديث "Chrome" إضافة تحسينات أكثر في معايير الخصوصية والحماية، ومن المقرر أن تظهر المميزات الجديدة في تحديث المتصفح بشكل تدريجي.

اقرأ أيضا: أداة جديد بـ«كروم» تخبر المستخدمين بما تفعله جوجل في بياناتهم

اقرأ أيضا:لإصلاح ثغرات أمنية.. «جوجل» تصدر تحديثا لـ«متصفح كروم»

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة